آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

أخبار المحافظات


مكتب التربية لحج يوزع ادوات وملابس رياضية لاقسام الانشطة بالمديريات.

الخميس - 24 سبتمبر 2020 - 10:39 م بتوقيت عدن

مكتب التربية لحج يوزع ادوات وملابس رياضية لاقسام الانشطة بالمديريات.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

وجه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج مدير ادارة الانشطة المدرسية بإعداد خطة احتياج اقسام الانشطة المدرسية بإدارات التربية بالمديريات وتوفيرها ليتمكنوا من تفعيل انشطتهم المدرسية.

وفي تصريح للأستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية للإعلام التربوي.. قال فيه.. " وفقاً للتوجيهات الموجهة الينا من قبل الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية بالمحافظة شرعنا مباشرة في اعداد مصفوفة من احتياجات الانشطة المدرسية على مستوى المديريات وبعد استكمال الإجراءات الإدارية والمالية المتبعة قمنا بشراء ادوات رياضية مختلفة من كراة قدم وطائرة وسلة وقطع شطرنج وملابس ورياضية سيتم توزيعها على اقسام الانشطة في المديريات الخمس عشرة في المحافظة. "

وتابع البرحي حديثه بالقول. " نشعر بالفخر والاعتزاز وهي المرة الأولى التي يقوم مكتب التربية بالمحافظة بشراء متطلبات اقسام الانشطة بالمديريات وذلك يعود للإهتمام الذي بوليه الدكتور محمد الزعوري للانشطة المدرسية المختلفة كونها جزء لا يتجزاء من اليوم المدرسي الذي يمارس في الطالب هواياته ." مختتماً تصريحه بتقديم الشكر ايضاً للأخ فضل حيدره مدير المالية بالمحافظة على تسهيل المتابعة المالية.

تجدر الإشارة ان ادارة الانشطة بمكتب التربية بالمحافظة من الادارات الفاعلة وسبق ان اعدت برامج مسابقاتية ناجحة العام الماضي الذي كان اهمها البرنامج الأول على مستوى المحافظات المحررة وهو برنامج المنشد الصغير. وكذا حصول منتخب لحج لالعاب القوى على المركز الأول بين محافظات عدن وابين والضالع ومركز الوصيف في بطولة الشطرنج وغيرها من الفعاليات والمشاركات الناجحة