آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


محسن علي الحدي شقيق الشهيد صالح الحدي يقوم بزيارة إلى قيادة محور أبين

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 01:40 ص بتوقيت عدن

محسن علي الحدي شقيق الشهيد صالح الحدي يقوم بزيارة إلى قيادة محور أبين

أبين((عدن الغد))خاص:

قام صباح هذا اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م الأخ محسن علي صالح الحدي، شقيق الشهيد صالح علي صالح الحدي، الذي اغتيل غدرا هو و صديقه الشهيد علاء الحميقاني ، في حادثة مؤسفة اهتزت لها مدينة زنجبار و كافة ارجاء المحافظة ، بزيارة لقيادة محور أبين لتقديم الشكر و الامتنان للقيادة على ما قامت به من واجب مشرف في ضبط الجناة المشتبه بهم في اغتيال الشهيدين .

و عبر شقيق الشهيد الحدي عند لقائه بالقائد العميد الركن ناصر عبدالمحسن " أبو ايمن " رئيس عمليات المحور ، بجزيل الشكر و العرفان لقيادة المحور و لشخص القائد رئيس العمليات لدورهم الاخلاقي و الوطني في سرعة التحرك و ضبط الجناة و ايداعهم السجن لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل لما ارتكبوه من جريمة يندى لها الجبين .

واشار الحدي بان هذا الموقف المشرف لقيادة المحور قد اعطى للناس الطمأنينة بأن من يرتكب اي جريمة سيكون مصيرة السجن و تقديمه للعدالة لينال جزائه و لن يترك دون محاسبة و رادع .

مؤكدا كذلك بان أسرة الشهيد الحدي تمضي بالسير على خطى الشهيد الوالد علي صالح الحدي و على العهد الذي ضحى من اجله كوكبة من الشهداء الابرار من اجل العزة والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل ترابها الطاهر وسيادة النظام و القانون.

من جانبه ثمن القائد العميد الركن ناصر عبدالمحسن " ابو ايمن " رئيس عمليات محور أبين هذه الزيارة و هذا الموقف النبيل من ابن الشهيد و اخ الشهيد الحدي و على التلاحم الكبير بين القيادة و أسر الشهداء وشعبنا الجنوبي بمحافظة أبين الباسلة ، الذي يعكس ملحمة الترابط و التكاتف بين المجتمع و القيادة في اجمل صورها لضبط كل من تسول له نفسه العبث بأمن و استقرار المحافظة .