آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:47ص

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي بالمسيلة يطلّع على جاهزية المدرسة الجديدة ومشروع "حملة منزل" بالمديرية

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - 11:50 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي بالمسيلة يطلّع على جاهزية المدرسة الجديدة ومشروع "حملة منزل" بالمديرية

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة، الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، اليوم الثلاثاء، المدرسة الجديدة الممولة من حكومة المملكة العربية السعودية وذلك لتدشين العام الدراسي الجديد 2021/2020 م.

 

و خلال زيارته للمدرسة قام باعباد بتفقد قاعاتها الدراسية ومكاتبها وقاعتي المختبر والكمبيوتر و دورات المياة مؤكداً على جاهزيتها لإستقبال الطلاب والطالبات لثانويتي الفقيد سالم حسن و سمية للبنات.

 

وشكر باعباد الدعم السخي الذي تتلقاه المديرية خاصة والمحافظة عامة من حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى، و الجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثل بمديره العام الأستاذ سمير مبخوت هراش.

 

من جانبه أشار رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ بدر عبدالله باعباد، إلى أن مكتب التربية والتعليم بالمسيلة يواجه العديد من الصعوبات أبرزها عدم توفر سكن للمعلمين الوافدين من خارج المحافظة و سكن لطلاب القسم الداخلي من أبناء مناطق وادي المسيلة بالأضافة إلى نقص في الكتاب المدرسي، وبالرغم من تلك التحديات إلا إنه باذن الله تعالى وبمساندة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومواطني المديرية سنتغلب على تلك الصعوبات ، وأن العام الدراسي سيبدأ من يوم السبت القادم الموافق 26/ سبتمبر لطلاب وطالبات القسم الثانوي.

 

ودعا كل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات إلى الإطلاع على برنامج الدراسة للمرحلتين الأساسية والثانوية وذلك من خلال الأعلان الذي سيتم رفعه في اليومين القادمين .

 

وعلى الصعيد المتصل تفقد باعباد سير العمل في مشروع حملة منزل للمتضررين و شكر الجهود التي يبذلها المقاول والعمال وأكد على ضرورة ربط شبكة المياة في القريب العاجل و إستكمال ماتبقى من شبكة التيار الكهربائي .

 

رافقه في ذلك رئيس لجنة التخطيط والتنمية الأستاذ سالم أحمد مول الدويلة ورئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ سعيد حسن قعيطي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ علي محسن حفيظ.