آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

فن


نجم بوليوود يكشف سر تعاطيه "بول الأبقار" يوميًا

السبت - 12 سبتمبر 2020 - 11:27 م بتوقيت عدن

نجم بوليوود يكشف سر تعاطيه "بول الأبقار" يوميًا

(عدن الغد ) في الفن :

تترسخ بعض المعتقدات والمفاهيم لدى البعض، استنادًا على مجموعة مختلفة من الركائز الاجتماعية أو الدينية، ومن ضمن هذه المعتقدات في دولة الهند، هو تعاطي بول الأبقار للشفاء من بعض الأمراض.

كشف نجم بوليوود، الممثل أكشاي كومار - المنتمي لطائفة الهندوس المتدينين- عن تعاطيه بول الأبقار يوميًا الذي يعتقد أن له دور في الشفاء من بعض الأمراض المزمنة كالسكري والسرطان، إلى جانب الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وظهر كومار في أحد البرامج التليفزيونية مع المغامر البريطاني بير غريلز، وهما يتناولان الشاي المحضر من فضلات الفيلة، داخل محمية نمور هندية، وخلال اللقاء قال كومار للممثلة هوما قرشي خلال المحادثة "لم أكن قلقا، أتناول بول البقر يوميا من أجل مزاياه العلاجية في الطب التقليدي الهندي (أيورفيردا)، وهذا سر ارتياحي".


أكشاي كومار هو ممثل هندي شهير من مواليد عام 1967، وقد ظهر في أكثر من100 فيلم هندي، كان يوصف كومار خلال التسعينيات في المقام الأول بأنه بطل الأكشن في بوليوود، حيث قدم مجموعة من أفلام الأكشن الناجحة مثل خيلادي (1992)، مهرة (1994)، وسابسي بادا خيلادي (1995)، وبصفة خاصة فإنه اشتهر بتقديم سلسلة أفلام "خيلادي"، إلى جانب تميزه في الأداء الكوميدي والرومانسي.