آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


بحضور التلالي شرف محفوظ والراعي عمر باحمدون وبمشاركة النجم عماد منصور : - فريق أهلي جفل يختتم الدوري الكروي الداخلي بنجاح

السبت - 08 أغسطس 2020 - 09:44 ص بتوقيت عدن

بحضور التلالي شرف محفوظ والراعي عمر باحمدون وبمشاركة النجم عماد منصور :  - فريق أهلي جفل يختتم الدوري الكروي الداخلي بنجاح

المكلا ((عدن الغد)) خاص

 

 

حضرموت/ عبدالقادر العيدروس

-------------

▪️شهد ملعب فريق الأهلي بجفل - أحد الفرق التابعة لنادي إتفاق الحوطة بوادي حضرموت - عصر الجمعة 7 أغسطس مراسم الحفل الختامي لدوري كرة القدم الداخلي بلقاء المباراة النهائية التي جمعت فريقي النوارس والبواسل وشارك فيها نجم المنتخب الوطني (عماد منصور توفيق) باللعب مناصفة مع كل فريق شوط. 

 

▪️ساحة ملعب الأهلي الكائن في (عسيلات) كان قد تزين بالأعلام واليافطات والشعارات والصور والزينات ، واكتظت منصة الاحتفال بثلة من الضيوف يتقدمهم الأخوة / خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية وفهمي ثابت بن كدة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية - عضوا الهيئة الادارية بمحلي شبام، وعبدالباري عيضة مقرم - مقدم حافة جفل للألعاب الشعبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية والاعلامية.

 

▪️إستقبال لائق جرى لضيوف الحفل وهما نجم التلال العدني والمنتخبات الوطنية الأسبق (شرف محفوظ شرف) وراعي البطولة الشيخ (عمر محمد باحمدون) من قبل رئيس الفريق / مجاهد رزق العويني والهيئة الادارية وأعضاء رابطة المشجعين ومحبي الفريق بإطلاق الألعاب النارية.

 

▪️خلال إستراحة شوطي المباراة تم تقديم (أوبريت) تحت عنوان "جفل التاريخ" من كلمات وألحان الشاعر/ محمد علي بازقامة وأداء الشاب / عمر صالح السقاف ، تم فيه استعراض مسيرة الفريق الأهلاوي المولود عام 1978وإندماجه مع جاره فريق (النجمة) في العام 1990 وحكاية نجاحه وهيبته ومشاركاته ووفاء جمهوره .. وامتدح راعي البطولة بالقول: 

ومعنا الشيخ باحمدون به نفخر ..

مخلي كل شي موجود وميسر ..

جفل كلها تحب الشيخ باحمدون 

 

▪️مباراة الختام شهدت فواصل من الإثارة والندية في شوطها الثاني وتمكن في نهايتها لاعبو (البواسل) من التفوق وكسب نتيجة اللقاء بهدفين أحرزهما عبيد جيزان وعبدالعزيز باشراحيل مقابل هدف للنوارس حمل توقيع هشام مقرم.

 

▪️عقب اطلاق صافرة النهاية تم تكريم كل من داعم الشباب وراعيهم رجل الخير / عمر محمد باحمدون ونجم المنتخب عماد منصور وضيف الشرف شرف محفوظ وعدد من الداعمين والمساهمين .. كما منحت جوائز تشجيعية لأفضل لاعب ناشئ وحارس مرمى و صانع ألعاب ومدافع وهداف الدوري ، وتوج الفريق البطل والوصيف بكأسين تذكاريين .. وكان قد جرى في تلك الأثناء إشهار (أكاديمية جفل) التي سترعى الفئات السنية بالمنطقة في الفترة القادمة بإشراف ومساعدة نخبة من المدربين وأرباب الخبرة في هذا المجال . وقبيل النهاية تم السحب على جائزة نقدية مقدمة من راعي البطولة جاءت من نصيب الشاب (أنس سالم عوض غانم).  

 

▪️حضر هذه الفعالية الأخوة / حسين برك العويني عضو المجلس المحلي بالمديرية والشيخ / محمد سعيد جواس وعدد من رؤساء ومندوبي الفرق الشعبية وجمع من منتسبي فريق الأهلي بجفل وعشاق الكرة بالمنطقة.

 

عدسة/ صالح قمصي