مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 سبتمبر 2020 01:56 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

القميشي: بن عديو رجل التنمية الأول 

الاثنين 03 أغسطس 2020 09:25 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص

 

اكد الكاتب والسياسي مقبل القميشي ان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو هو رجل التنمية الأول. 

وقال انه يجب الوقوف معه أن كنا نريد عجلة التنمية تستمر في المحافظة.

 

واضاف بالقول: "محمد صالح عديو محافظ محافظة شبوة رجل التنمية دون منازع ، من اول يوم طلع محافظ قالها بالحرف الواحد نطرح الحزبية جانبا ونبداء في العمل لتطوير محافظتنا ، وفعلا أوفاء بما وعد ، والمشاريع الحديثة شاهدة على ذلك ، هذا الرجل يجب الوقوف معه أن كنا نريد عجلة التنمية تستمر في المحافظة ومن واجب أعيان والشخصيات الاجتماعية ومثقفين المحافظة الذين يريدون أن تستمر التنمية في المحافظة رفع مذكرة لرئيس الجمهورية وذلك عدم التفريط في هذا الرجل وعلى أن ببقاء في موقعه

ومنصبه ،

انا اعرف ان في أصوات شاذة ممكن يعارضون هذا الكلام وخاصة ممن لايريدون الخير لشبوة أو المطبلين الذين ( كما من سمعها وجاء )على قول المثل الشعبي ،

(نضع الأحداث والسياسة جانبا وننظر إلى التنمية فقط )


المزيد في أخبار وتقارير
مستشار رئيس الجمهورية الشيخ "المفلحي" يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده باليوم الوطني الـ90 للمملكة
بعث مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد
لجنة الطوارئ: تسجيل 5 حالات تعافي جديدة في حضرموت
اعلنت اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، تسجيل 5 حالات تعافي جديدة من فيروس كورونا في حضرموت.   وقالت اللجنة العليا في نشرتها اليومية انها لم
سياسي كويتي: الجنوب يمتلك ثروات هائلة ولكن بسبب قياداته شعبه يعاني من الفقر
  وجه الكاتب الصحفي والباحث السياسي الكويتي المستشار أنور الرشيد رسالة مهمة إلى قيادات شعب الجنوب لانقاذ شعبهم من الوضع المأساوي الذي يتجرعه أبناء الجنوب منذ




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: وفاة الفنان اليمني البارز عمر باوزير
البحسني يعلن وقف تصدير النفط من حضرموت
قوة أمنية تهاجم مشروع استثماري تابع لرجل الأعمال "عصام هزاع" بدارسعد
ارتفاع توليد محطة كهرباء الحسوة عقب ضخ الوقود
اندلاع اشتباكات بين فصائل مسلحة شمال عدن
مقالات الرأي
لقد ساعدني الحظ اليوم 22/9/2020 حيث قمت بزيارة   لمحافظة عدن الغالية قادما إليها من محافظة لحج الأبية  حيث
من يقرأ الاوضاع اللبنانية سيصل الى نتيجة مفادها , تمدد الطائفية والمذهبية في الأوساط السياسية والأجتماعية ,
    اجراءت جريئة يقدم عليها محافظ عدن الجديد الأستاذ/احمد حامد لملس، المتظمنة تغير مدراء عموم مديريات
  الجميع على اطلاع بشان ما آلت الية اسعار الصرف وماخلقتة من تدهور شديد الوطأة في قيمة الريال اليمني ادى الى
أعلنها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مجدداً بايقاف السلطات
 في ظل المتغيرات والتطورات السياسية على الساحة الجنوبية خاصة واليمنية عامه والاقليمية والدولية المتسارعة
ثورة أكتوبر في روسيا قادت الاتحاد السوفيتي الى تقاسم حكم كوكب الارض مع المعسكر الغربي، بل وصل الى الفضاء،
من يقرأ مطالب عبد الملك الحوثي التي سلمها للمبعوث الأممي مارتن غريفث لا يستغرب لهذه المطالب من قائد عصابة
فور قيام النظام الجمهوري في شمال اليمن في ال26 من سبتمبر 1962، بدأت آليات الأحرار في ترسيخ معاني الحياة الجديدة
  بتواطئ وخيانات لا تخطر على بال،ونتيجة لسوء تقدير يدل على ضحالة العقول وفساد الضمائر، وبعد عشر سنوات من
-
اتبعنا على فيسبوك