آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-07:52ص

فن


تفاصيل كاملة: حقيقة وقف تصوير مسلسل محمد رمضان الجديد "البرنس"

الخميس - 20 فبراير 2020 - 11:06 ص بتوقيت عدن

تفاصيل كاملة: حقيقة وقف تصوير مسلسل محمد رمضان الجديد "البرنس"

سيدتي نت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وقف تصوير مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، على خلفية حملة الهجوم على رمضان بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، وعلم "سيدتي نت" أن الخبر غير صحيح، ولا يزال المخرج محمد سامي يواصل تصوير العمل وانتهى بالفعل من إنجاز 40 بالمئة من مشاهده.

محمد رمضانمحمد رمضان يتصدر بوستر المسلسل

الشائعة انطلقت من الجروب الرسمي لحملة مقاطعة أعمال محمد رمضان، عبر موقع الفيس بوك وتضم 380 ألف عضو، وتردد أنها السبب في استبعاده من الغناء باحتفالية مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلى والزمالك المقرر إقامتها بدولة الإمارات يوم الخميس 20 فبراير الجاري، بعد الضغط على الشركة الراعية المصرية ولكن تبين لاحقا أن القرار صدر عن الجهات الإماراتية دون الكشف عن أسباب.

 

وحسب مصادر من داخل موقع تصوير "مسلسل البرنس" لا يزال العمل مستمرا، ولم تصدر شركة سينرجي المنتجة للعمل أية بيانات تفيد بوقف التصوير، كما رفضت نقابة المهن التمثيلية التعليق على دعوات إيقاف محمد رمضان عن العمل أسوة بالقرار الصادر عن نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر.

 

وتحدى رمضان حملات مقاطعة أعماله الغنائية وأكد قرب طرح أغنية جديدة ونشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك منشورا قال فيه: ثقة في الله نجاح، أغنية أيوة جدع قريبا جدا، على قناتي الرسمية على يوتيوب.

 

كما رد على وصول هاشتاق مقاطعة أعماله لقمة تريند موقع تويتر في مصر، بإعادة مشاركة الهاشتاق مع تغريدة قال فيها: في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠مليون مشاهدة في وقت قياسي... رقم واحد... ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.