آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:48م

أخبار المحافظات


اجتماع هام لقيادة الحزام الأمني والتدخل السريع ووجهاء وأعيان بمديرية مودية في محافظة أبين

الثلاثاء - 23 يوليه 2019 - 03:35 م بتوقيت عدن

اجتماع هام لقيادة الحزام الأمني والتدخل السريع ووجهاء وأعيان بمديرية مودية في محافظة أبين

مودية (عدن الغد) خاص:

عقدت مساء أمس قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع والسرايا والعمليات قطاع مودية اجتماع طارئ بوجهاء وأعيان المنطقة بمديرية مودية في محافظة أبين.

وبدأ الاجتماع الذي ترأسه قائد الحزام الأمني قطاع مديرية مودية وليد احمد مقيلب بقراءة الفاتحة و الترحم والدعاء على شهداء الواجب من جنود الحزام الأمني في نقطة لحمر العكسرية الذين استشهدوا بهجوم ارهابي متطرف من قبل من يسمون انفسهم بتنظيم القاعدة وأكد الحاضرون انهم على دربهم سائرون لتخليص البلاد من هذه الشرذمة الارهابية المتطرفة.

وناقش الاجتماع الوضع الأمني في مديرية مودية وتحاك من مؤامرات تجاه أمن واستقرار وتطبيع الحياة اليومية في المديرية المترامية الأطراف من قبل التنظميات الارهابية والخارجين عن القانون والدولة وآلية العمل على تنسيق الجهود بين قوات الحزام الامني والمجتمع وعلى راسهم وجهاء ومشائخ أعيان المديرية لتثبيت الامن ورفض أي عناصر تنتمي للجماعات الارهابية والابلاغ عن أماكنهم.

وأشار الحاضرون الى الدور السلبي لقيادة التدخل السريع للمنطقة بتعمد إضعاف قطاع مديرية مودية من خلال محاولة سحب الافراد وبث الفتن بين قطاع الحزام الامني بالمديرية وبعض الأطراف.

وطالب المجتمعون التحالف وقيادة الحزام الامني والتدخل السريع في محافظة أبين بالاتي :

- رفد ودعم قطاع مودية بالعدة والعتاد والذخيرة للنقاط والمواقع العسكرية لمواجهة تنظيمات الشر والارهاب

- عودة قوات التدخل السريع بكامل قوتها وعتادها الى مديرية مودية والتي تم سحبها الى قطاع عكد رغم حاجة المديرية اليها كونها مترامية الاطراف وعلى خط النار مع العناصر الارهابية وصعوبة التعزيز في حالة الطوارئ خارج مركز المديرية.

- وضع حد لتلك الممارسات السلبية من قبل قيادة التدخل السريع بمحافظة ابين والوقوف مع مديرية مودية مالم فنحن نحمل قيادة الحزام الامني بمحافظة أبين مسؤولية ما ستؤول إليه الامور.