آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-09:49م

عالم المرأة والأسرة


رجيم مشروبات حرق الدهون بخل التفاح والقرفة

الأربعاء - 27 يونيو 2018 - 11:26 ص بتوقيت عدن

رجيم مشروبات حرق الدهون بخل التفاح والقرفة

(عدن الغد)متابعات

التخلص من الدهون يحتاج لمشروبات رجيم تكون لديها القدرة على حرق السعرات الحرارية فى الجسم، وتوجد بعض المواد الغذائية الطبيعية التى يمكنها عمل ذلك من خلال الكثير من الوصفات وفقا لموقعdraxe.

 

خل التفاح :

رجيمرجيم

يساعد خل التفاح الذى يحتوى على بعض الخصائص التى تفيد فى حرق الدهون، على إدخاله ضمن النظام الغذائي للرجيم، ويمكن إضافة خل التفاح بمقدار ملعقة كبيرة إلى لتر من الماء وشربه على مدار اليوم، مع إضافة بعض شرائح الليمون، كما أن هذا المشروب يساعد على تخلص الجسم من السموم، ولكن يجب الحذر الشديد عند تناول خل التفاح والعمل على تخفيفه جيدا حتى لا يتسبب فى مشاكل بالجسم.

القرفة:

رجيم1رجيم

دهون البطن التى تراكمت على مدار السنوات تحتاج منك الكثير من الجهد لإنزال هذه الدهون وانقاص وزنك وبالتالى سيكون تناول كوبين من القرفة عامل مساعد هام على رفع نسبة الحرق.

ويمكنك غلى القرفة وتحليتها بالعسل لأنه لا يسبب زيادة فى الوزن وجعله بديل للسكر، وتناول كوبين يوميا قبل تناول وجبة الغداء وللعشاء.

النعناع والليمون:

رجيم1رجيم

شرائح الليمون الاصفر، التى يتم وضعها فى زجاجة المياه، ومضاف لها أوراق النعناع الأخضر ستكون فكرة جيدة للتخلص من الدهون زيادة معدل حرقه بالجسم، وهنا لابد من تناول ما لا يقل عن ٣لتر من أثناء يوميا.