آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:12م

عالم المرأة والأسرة


احرقوا السعرات الحرارية من دون أي مجهود!

الأربعاء - 11 أكتوبر 2017 - 06:50 ص بتوقيت عدن

احرقوا السعرات الحرارية من دون أي مجهود!

( عدن الغد ) صحتي :

من المعلوم أن النوم هو الوقت الأنسب ليقوم الجسم بحرق الدهون عن طريق تناول بعض المشروبات التي تعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة والدهون. وتناول كوب واحد من المشروبات التي سنقدم لكم طرق تحضيرها فيما يلي في هذا المقال؛ يساعد على تقليل دهون الجسم وخصوصاً الدهون العنيدة المكدسة في منطقة البطن.

 

إن هذه المشروبات المقدمة إليكم تعمل على تعزيز وتسريع عملية التمثيل الغذائي التي تتباطئ أثناء النوم ما يساعد على حرق الكثير من الدهون في هذه الفترة.

 

طريقة التحضير:

حبه خيار واحدة

باقة من البقدونس

عصير ليمون

نصف كوب من الماء

ملعقة كبيرة من برش الزنجبيل

طريقة التحضير: طريقة التحضير سهلة جداً كل ما يجب القيام به هو فرم المكونات في خلاط كهربائي وتناول كوب من هذا العصير قبل الخلود الى النوم.

 

إن استعمال هذه المكونات مع بعضها البعض لم يأتي سداً بل تم خلط هذه المكونات ذلك لأن الخيار غني بالألياف وفقير بالسعرات الحرارية وهي خيار رائع للمعدة أثناء الليل، والبقدونس غني بمضادات الأكسدة خالي من الدهون ويحتوي على الكثير من المعادن التي تعمل على التخلص من احتباس المياه دون التسبب بالانتفاخ. أما عصير الليمون فيتخلص من كل السموم الموجودة في الجسم ويساعد على إذابة الدهون ذلك لأن التمثيل الغذائي يتخلص من الدهون بشكل أسرع في حال كان الجسم لا يحتوي على الشوائب. أما الزنجبيل فيحفز التمثيل الغذائي بدوره ويمنع مشكلة الإمساك ويمنح الشخص بطناً مسطحاً كما أن تناول الزنجبيل ضمن النظام الغذائي يساعد على التخفيف من تناول كميات كبيرة من الطعام أثناء النهار وهذا الامر يسهل عمل هذا المشروب في فترة الليل.