آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-04:47م

عالم المرأة والأسرة


4 قواعد ذهبية للتعامل مع طفلك الأسد..أبرزهم "ما تديلوش أوامر"

الأربعاء - 26 يوليه 2017 - 01:01 ص بتوقيت عدن

4 قواعد ذهبية للتعامل مع طفلك الأسد..أبرزهم "ما تديلوش أوامر"

(عدن الغد) متابعات

إن كان لديك طفل من مواليد برج الأسد فأنت بحاجة إلى كثير من المعلومات حتى  تستطيع التعامل مع هذا الطفل، الذى ستجده سابقًا لسنه بسنوات طويلة فربما تشعر وكأنه رجل حكيم أو امرأة مخضرمة لها باع طويل فى الدنيا، وبالرغم من تشابه صفات الأطفال فى أول سنوات حياتهم حتى انتهاء مرحلة التعليم الأساسى، إلا أن طفل الأسد لا يمكن أن نضعه تحت هذه القائمة، فهذا الطفل يولد بشخصية مستقلة ليس بالسهل التعامل معها، ويمكنك التعرف على طبيعته من خلال الأبراج الفلكية.

 

وإليك بعض النصائح للتعامل مع طفل الأسد:

 

 

1-قلل من نرجسيته:

 

يولد طفل الأسد وداخله قدر كبير جدًا من النرجسية قد تصل إلى حد الغرور فى كثير من الأحيان، وتظهر هذه الصفة بشكل أساسى فى سنواته الدراسية الأولى فيشعر إنه أفضل من الجميع ولا يقبل أن يمسه أحد بكلمه حتى إن كان معلمه، لذلك عليك أن تحاول أن تنزع من داخله هذه الصفة ولكن بتعامل هادئ حتى لا تثير عناده.

 

2-استوعب طاقته:

 

لا يمكن أن يختلف اثنين على الطاقة المفعم بها طفل الأسد، فدائمًا ما يبحث عن الأنشطة الإبداعية والأشياء المختلفة التى تميزه عن غيره من  الأطفال، خاصة إنه يعشق جذب الأنظار له دون أن يشعر أحد بهذه الرغبة.

 

3-كن صديقًا له:

 

إن كنت تريد أن تقيم علاقة قوية مع هذا الطفل، فلا تتعامل معه بنظرة الأب والابن، وعليك أن تخلق أجواء للحديث والمزاح معه لأنه لا يقبل أوامر من أحد، ويرى فيها تقليل من شأنه، وعليك أن تحفظ له شكله أمام الآخرين كالأقارب والأصدقاء.

 

4-اهتم بأناقته:

 

حب الظهور الفطرى يدفعه إلى عشق الأناقة وكل ما يتعلق بها ولد كان أو فتاه، فمولود الأسد يُعرف بأناقته التى يخشى عليها كثيرًا ويبحث عنها فى كل شىء فى حياته، وهو دائمًا مصدر ثقة لأصدقائه يأخذون رأيه فى أمور الأزياء والموضة.