آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-05:25م

عالم المرأة والأسرة


بالصور.. انطلاق خط مجوهرات وإكسسوارات "بلس سايز".. "من حق الكبير يتشيك"

الأحد - 16 يوليه 2017 - 03:19 م بتوقيت عدن

بالصور.. انطلاق خط مجوهرات وإكسسوارات "بلس سايز".. "من حق الكبير يتشيك"

(عدن الغد) متابعات

لا تواجه صاحبات الوزن الزائد معاناة فقط فى العثور على ملابس ملائمة، ولكن هذه المشكلة مع مقاسات الملابس يواجهنها أيضًا مع الإكسسوارات والمجوهرات، وكثيرًا ما يعانين الألم أثناء محاولة شراء خاتم أو سوار ويشعرن به يضغط بشدة على جسمهن.
 
ومن أجل إنهاء هذه المعاناة أطلقت المصممة الأمريكية ألكسندرا، خط إنتاج مجوهرات وإكسسوارات لصاحبات الوزن الزائد، وقالت ألكسندرا المؤسسة المشاركة لإحدى الشركات العالمية التى تتخصص فى الملابس للوزن الزائد، إن هذا الخط مستوحى من صعوباتها الخاصة فى العثور على المجوهرات التى تناسبها.
وأضافت  إن الإكسسوارات غير الملائمة بشكل صحيح تكون أقل إغراءً لشخصية المرأة، وأنها أرادت أن تصنع شيئًا يجعل جميع النساء يشعرن بالراحة لارتدائه.
 
وتابعت: "أعرف من خلال تجربتى الشخصية أن العثور على قطع عصرية جميلة من المجوهرات بحجم مناسب لجسدى أمر مستحيل تقريبًا، حتى أطول القلائد لا تمتد بالطريقة الصحيحة على جسمى وكل شيء يبدو رخيصًا أو غير مناسبًا أو يحتاج إلى التعديل ليكون ملائمًا.
ونشرت ألكسندرا من خلال الموقع الرسمى لشركتها صور المجموعة الجديدة والتى تتضمن قلادات وأساور وأقراط وخواتم صممت جميعها لتناسب الوزن الزائد بشكل مريح وتبدو واضحة على الجسم الكبير، ومعظمها مصنوعة من البلاتين. وتبدأ أسعار قطع المجموعة ذات الطبعة المحدودة من 40 دولارًا.