آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:34م

أخبار وتقارير


مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالضالع يروي تفاصيل انفجار استهدف قسم شرطة بالمحافظة

الخميس - 15 يونيو 2017 - 01:31 ص بتوقيت عدن

مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالضالع يروي تفاصيل انفجار استهدف قسم شرطة بالمحافظة
صورة احد قتلى الانفجار مساء يوم الاربعاء -عدن الغد

الضالع (( عدن الغد )) خاص :

سقط شهيدان وأربعة جرحى بينهم مدير قسم الشرطة القائد المقاوم ياسر قاسم صالح في عبوة ناسفة استهدفت قسم شرطة الوبح بمحافظة الضالع قبل قليل .

وقال أكرم ألقداحي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في امن محافظة الضالع أن عبوة ناسفة انفجرت قبل قليل في قسم شرطة الوبح مستهدفة مدير القسم القائد المقاوم ياسر قاسم صالح ومرافقيه وأكد ألقداحي سقوط اثنين شهداء وأربعه جرحه بينهم مدير قسم الشرطة وأكد وجود حالة خطرة جدا تم نقلها إلى العاصمة عدن .

وأضاف أن مجهولين قاموا بزراعة عبوة ناسفه مستغلين وقت الفطور وصلاة المغرب والعشاء وقرب القسم من عدد من المحلات والورش وكذلك الخط العام وقاموا بزرع العبوة الناسفة حتى وصول مدير القسم وقاموا بتفجير العبوة الناسفة مما أدى إلى سقوط شهيدين وهم الشهيد الجندي أسامه فضل طالب والشهيد الجندي عمار احمد صالح وإصابة كلا من القائد ياسر قاسم صالح مدير قسم شرطة الوبح والجندي عبدالعزيز مثنى احمد القائم بأعمال مدير شؤون الأفراد أصابه خطيرة جدا تم نقلهم إلى العاصمة عدن " والجندي محضار علي عمر وإصابة احد المارة من المواطنين يدعى عبد الجبار عبده محيميد واغلبهم حالات حرجة .

وأكد ألقداحي أن الشهداء والجرحى تم نقلهم إلى المستشفى فيما قوة أمنية كبيرة يتقدمهم نائب مدير الأمن وقائد قوات النجدة بالمحافظة وفرق من البحث الجنائي والأدلة الجنائية نزلت إلى مكان الانفجار ومازالت الآن تباشر عملها في التحري وإنشاء الله سيتم الكشف عن هوية مرتكبي هذا العمل وهذه الجريمة ليتم تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ... وترحم ألقداحي في ختام حديثه على أرواح الشهداء وسال الله الشفاء للجرحى .

وأكد ألقداحي أن امن الضالع لن يسمح بمرور مثل هذه الجرائم مرور الكرام ولن يسمح أو يتخاذل أو يتهاون باستهداف جنوده وأقسامه أو قياداته بل انه سيضرب بيد من حديد دون رحمه أي عنصر يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة .