آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-10:13م

صحافة ساخرة


صحافة ساخرة : العليمي يلتقي المبعوث الاممي الى اليمن بحضور الرئيس هادي

الجمعة - 09 يونيو 2017 - 03:12 ص بتوقيت عدن

صحافة ساخرة : العليمي يلتقي المبعوث الاممي الى اليمن بحضور الرئيس هادي

الرياض ((عدن الغد) خاص:

استقبل مدير مكتب الرئيس اليمني عبدالله العليمي ،مساء الخميس، مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .

 

جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،مناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بعملية السلام وآفاقها المتاحة والمرتكزة على المرجعيات المحددة المتمثلة في المبادرة الخليجية الياتها التنفيذية المزمنة،ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

 

وجدد العليمي حرصه الدائم على السلام لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ويعاني الكثير جراء تداعيات الحرب الانقلابية الظالمة التي فرضها الانقلابيين على وطننا وشعبنا تنفيذا لرغبات انتقاميه واجندة دخيله على مجتمعنا.

 

واشاد العليمي بالمساعي الحميدة التي يبذلها المبعوث الاممي رغم التسويف والمماطلة وعدم الإيفاء بالوعود والالتزامات التي هي سمة الانقلابيين على الدوام ..مستنكرا في الوقت ذاته محاولة الاستهداف الآثمة التي تعرض لها المبعوث الاممي وفريقه خلال زيارته الاخيرة لصنعاء والتي تؤكد سعى ونهج الانقلابيين التدميري.

 

وجدد فخامة العليمي دعم بلادنا لجهود المبعوث الاممي وخيارات ومسارات السلام التي تبذلها الامم المتحدة ومساعيها الحميدة.

 

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن سروره بلقائه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ووضع فخامة الرئيس امام استخلاص جهوده وتحركاته الأخيرة الرامية لتحقيق السلام المنشود..مشيدا بجهود فخامة الرئيس المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني والذي التمسه من فخامة الرئيس على الدوام .

 

حضر اللقاء الرئيس عبدربه منصور هادي.