آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

أخبار وتقارير


قيادات في الثورة الجنوبية تأكد من العاصمة عدن على مواصلة الثورة والمضي في درب الشهداء حتى التحرير والاستقلال

الخميس - 14 يناير 2016 - 08:33 م بتوقيت عدن

قيادات في الثورة الجنوبية تأكد من العاصمة عدن على مواصلة الثورة والمضي في درب الشهداء حتى التحرير والاستقلال
قيادات من الحراك بمنصة ساحة العروض يوم الاربعاء -عدن الغد

عدن :علي محمود الهدياني

أكدت قيادات في الثورة الجنوبية التحررية على مواصلة الثورة الجنوبية التحررية والمضي قدماً في درب التحرير والاستقلال حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل اراضيها.
وقال القيادي صلاح الشنفرة رئيس مجلس الحراك الاعلى في تصريح خاص ان ذكرى التصالح والتسامح التي يحتفي بها شعبنا تجسد روح التصالح الحقيقي بين ابناء الجنوب وقال الشنفرة "اننا ماضون في درب الشهداء على طريق التحرير والاستقلال وسنرابط في ميادين الشرف والبطولة حتى استعادة دولتنا كاملة السيادة"
وناشد الشنفرة جماهير الشعب الجنوبي العودة الى ميادين الكفاح السلمي والعسكري وعدم الركون الى المناصب الوهمية التي وصفها ب"المؤامرة "على الثورة الجنوبية ومقاومتها.
كما حذر الشنفرة من مغبة الاستمرار في ارسال العائدات المالية للموارد الجنوبية كالضرائب والميناء والموارد النفطية الى عاصمة الاحتلال .
اما القيادي في الثورة الجنوبية رئيس مجلس الحراك في محافظة الضالع المناضل خالد مسعد فقد أكد بأن ذكرى التصالح والتسامح هي بداية تصعيد لمرحلة نضالية جديدة من مراحل الثورة الجنوبية التحررية.
وقال خالد مسعد" على جماهير شعبنا ان يواصلوا بذات الروح القتالية التي وقف بها في وجه المحتل وعلى القيادات الجنوبية ان يسموا ويكبروا بحجم الهدف الاسما الذي خرج الشعب الجنوبي من اجل تحقيقيه, ولأجله ضحى باّلاف الشهداء والجرحى مؤكدا على المضي في ركب الثورة حتى تحقيق الاستقلال الناجز.
وقال القيادي مسعد"وجدنا لنضحي وسنمضي في درب من سبقونا من الشهداء وسنضحي بأرواحنا من اجل استعادة دولتنا التي خرجنا وضحينا من اجلها وعلى الواهمون ان يدركوا اننا نبحث عن وطن وليس عباد مناصب وباحثين عن جاه"
ودعا خالد مسعد كل ابناء الجنوب المتواجدين في عدن الى ضرورة التكاتف لأجل حفظ أمن العاصمة وقال" من عدن يجب ان نثبت للعالم اننا رجال دولة "
اما القيادية في الثورة الجنوبية التحررية المناضلة زهرة صالح فقد وجهت التحية الى جماهير شعبنا الجنوبي في الداخل الخارج والى جرحى الثورة الجنوبية الابطال والى المعتقلين الجنوبيين الذين مازالوا يقبعون في سجون الاحتلال كما ترحمت على ارواح الشهداء الميامين.
هذا وقد صرحت القيادية زهرة صالح ان الثورة الجنوبية التحررية مستمرة, وقالت " اننا سنظل في الساحات وفي ميادين الشرف والبطولة وسيرابط الجنوبيون في كل شبر من ثرى الجنوب حتى التحرير والاستقلال الناجز.
ودعت القيادية زهرة صالح جماهير الشعب الجنوبي الى المزيد من التلاحم والتكاتف ولم الشمل وعدم الالتفات الى الدعايات المغرضة التي تبثها قوى الاحتلال الهمجي من صنعاء.
كما ناشدت القيادية زهرة صالح قيادات المقاومة الجنوبية بضرورة تحويل كتائب المقاومة الجنوبية الى جيش جنوبي يكون ولائه لله وللجنوب فقط,كما ناشدت كل ابناء الجنوب في العاصمة عدن الى الوقوف صفاً واحداً جنباً الى جنب مع محافظ العاصمة القائد عيدروس الزبيدي ومدير امنها العميد شلال شائع.