آخر تحديث :الجمعة-14 يونيو 2024-01:36ص

أخبار وتقارير


قال انهم لن يصلوا الى ما وصل اليه صالح من جبروت وطغيان وهيمنة .. احمد عمر بن فريد : جماعة الحوثي تسير على خطى صالح فيما يخص قضية الجنوب

الأربعاء - 05 نوفمبر 2014 - 01:47 م بتوقيت عدن

قال انهم لن يصلوا الى ما وصل اليه صالح من جبروت وطغيان وهيمنة .. احمد عمر بن فريد : جماعة الحوثي تسير على خطى صالح فيما يخص قضية الجنوب
بن فريد متحدثا خلال مهرجان للحراك الجنوبي قبل سنوات

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الكاتب والقيادي الجنوبي البارز في الحراك الجنوبي "احمد عمر بن فريد" ان الأحداث السياسية الأخيرة في صنعاء وتحديدا بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة اليمنية صنعاء اثببت ان الحوثيين يسيرون على نفس الخطى التي سار بها نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح فيما يخص التعامل مع قضية الجنوب .

وقال "بن فريد" في مقال بعنوان هل يسير الحوثيون على خطى صالح ؟ وتنشره يومية "عدن الغد" الورقية صباح الخميس ان جميع المؤشرات والدلائل التي تعززها المواقف التي نشهدها ونرصدها تباعا من قبل الحوثيين تدل بصورة واضحة على أنهم يسيرون على نفس الطريق او النهج الذي اعتمده الرئيس السابق صالح واجزة دولته , وحتى بقية القوى السياسية الشمالية التي تم اقصائها مؤخرا من المشهد السياسي اليمني يوم 21 سبتمبر الماضي فيما يخص التعامل مع " قضية الجنوب .

".

وقال "بن فريد" في مقاله انه يتوجب على الحوثيين ان يعلموا انه  حينما  كان أبناء الجنوب يستمعون للرئيس السابق صالح او اي احد من اعوانه او من انصاره او حتى من المعارضة اليمنية وهو " يكذب " كذبا بواح ويتعسف الحقيقة فيما يخص قضيتهم , ويدوس على كرامتها في تراب التزييف الرخيص لم يكونوا يغضبون ولا يستغربون ولا يندهشون او يصابون  بالصدمة من هول الكذب ووقحاته وفجاجته .

مضيفا بالقول :"  كنا نعلم أن " الكذب " مهنتهم وشريعتهم .. وعادة من عاداتهم اليومية , ولأنهم – على الأقل – لم يكونوا يتحدثون كما تفعلون انتم- مخاطبا الحوثيين - اليوم ب " بخطاب ديني " !! بل كان خطابهم خطابا " دنيويا " مرصع ومتخم بالاكاذيب والاراجيف التي كانوا يتغنون بها على حبال الوطنية وقيم الوحدة الكاذبة .. فمابلكم اليوم يا اصحاب " المسيرة القرآنية " تكذبون ؟؟؟!!! وهل كان في القران ما يدفع المؤمن للكذب والافتراء ونحن لا نعلم ؟! .. حاشا لله .

وقال "بن فريد" في مقاله مخاطبا الحوثيين :"  ايها السادة .. ان من ينصر الله ينصره .. ومن يظلل الله يظله .. ولكم في سلفكم صالح خير مثال وخير عبرة .. لن تصلوا الى ما وصل اليه من جبروت وطغيان وهيمنة ! وان وصلتم وقررتم ان تسيروا على خطاه وكما يبدو حتى الآن من خلال ماتقومون به من اعمال , فثقوا اننا نحن " انصار الله " الحقيقيون .. ولستم انتم وسينصر الله من ينصره وسيخذل من يخذله ويكذب عليه .

 

*تنشر "عدن الغد" نص هذا المقاله في نسختها الورقية ليوم الخميس على ان ينشر الكترونيا مقالا