آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:42م

صفحات من تاريخ عدن


تلفزيون عدن ( 50عاماً ) من الريادة والوهج والتألـق

الخميس - 11 سبتمبر 2014 - 10:27 م بتوقيت عدن

تلفزيون عدن ( 50عاماً ) من الريادة والوهج والتألـق
نخبة من المع مؤسسي تلفزيون عدن وإعلامييه صورة التقطت خلال الفترة الذهبية لهذا الصرح الإعلامي العريق

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كتب /الفنان عصام خليدي

يصادف اليوم الخميس الموافق   11/  سبتمبر /  2014 مرور (50)  عاماًعلى  تأسيس تلفزيون عدن  وانطلاق أول بث إعلامي مرئي بصري رفـد وملئ الأفاق على امتداد خارطة الوطن اليمني وخارجه بالمعارف والتنوير والثقافة والآداب والفنون ومواكبة أهم الأحداث والمنعطفات السياسية والاقتصادية  والاجتماعية والإنسانية  المحلية والعربية والعالمية على  مختلف الأصعدة والمستويات التي شهدها العالم بأسره منذ بداية ولادته وانطلاقه في (مدينة عدن في عام 1964م) وبهذه المناسبة العظيمة وبالنيابة عن  شريحة النخب الثقافية والفنانين والمبدعين ..

أتـقـدم بأسمى آيات التهاني والعرفان لكافة كوادر وموظفي ومبدعي  تلفزيون عــدن مشيداً ومقدراً لدورهم الإعلامي الريادي المعرفي التنويري البارز والهام في عموم اليمن والجزيرة والخليج من أدناه إلى أقصاه وفي عموم الوطن العربي بشكل عام ..

مثمناً ومقدراً ما قدمه التلفزيون العدني خلال  ( 50 عاماً ) من مسيرة حافلة  تخللتها رحلة شاقـة مضنية من الـبـذل والعطاء  والإبداع  والفرادة والتميز ( رغم الصعوبات  والمعاناة والعراقيل والتغييب والتهميش منذ حرب صيف 1994م ) ..

متمنياً للتلفزيون ( العـدني )  في هذه المناسبة المهمة الديمومة والاستمرارية والنجاح والمواكـبة ليتسنى له اللحاق بمستجدات ( عالم ثورة الفضاء المفتوح ) القائمة على التعاطي مع تقنيات العصر الحديث وبما ينسجم مع تاريخ تلفزيون عدن ( الـذهـبي ) ومكانته المرموقة في ذاكرة ووجدان الإعلام العربي المرئي والمنظور .. من أعماق القلب أهدي باقة ورد معطرة لكل العاملين والفنيين والموظفين في تلفزيون عدن مصحوبة بأرق التحايا وعظيم الامتنان والاحترام والتقدير ومزيداً من  (رحلة العطاء الذهبي ).