آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-05:21م

أخبار وتقارير


طائرات حربية تقصف جعار والجيش يواجه مقاومة شرسة على مشارف المدينة

السبت - 19 مايو 2012 - 02:40 م بتوقيت عدن

طائرات حربية تقصف جعار والجيش يواجه مقاومة شرسة على مشارف المدينة
نفت مصادر محلية بجعار لـ عدن الغد ان يكون الجيش قد اقتحم المدينة وهو الأمر الذي اوردته وسائل إعلام ليل أمس موضحة ان المعارك الدائرة لاتزال بعيدة عن المدينة وان قوات الجيش تواجه مقاومة شرسة .

جعار (( عدن الغد )) خاص:

شنت طائرات  حربية يعتقد أنها يمنية قبل دقائق من الان أعمال قصف واسعة النطاق استهدفت مواقع للجماعات المسلحة  تقع في الجهة الغربية لمدينة جعار وسط تزايد أعمال نزوح لأهالي المدينة عنها .

 

وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة برسالة هاتف sms  بسبب تعذر الاتصالات في المدينة ان طائرات حربية أغارت  على أطراف  المدينة الغربية وان أعمدة دخان شوهدت وهي تتصاعد لكنه لم يورد تفاصيل أخرى .

 

وعلى الصعيد الميداني  قالت مصادر "عدن الغد" ان معارك عنيفة نشبت منذ صباح اليوم السبت بين وحدات من الجيش  اليمني  والعشرات من مسلحي التنظيم الذين تصدوا لتقدم قوات الجيش بالقرب من مصنع 7أكتوبر حيث لاتزال تدور اشتباكات عنيفة في المكان دون ان ترد أنباء عن سقوط ضحايا.

 

ونفت مصادر محلية بجعار  لـ عدن الغد ان يكون الجيش قد اقتحم المدينة وهو الأمر الذي اوردته وسائل إعلام ليل أمس موضحة ان المعارك الدائرة لاتزال بعيدة عن المدينة وان قوات الجيش تواجه مقاومة شرسة .

 

وبالقرب من وادي بناء قال مراسل "عدن الغد" ان طائرة حربية اغارت صباح اليوم السبت على تمركز للجماعات المسلحة ودمرت طقم عسكري ومدرعة عسكرية نوع "حميضة" دون ان تتضح حصيلة قتلى هذه الغارة .