آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-05:05م

وطن على حافة الهاوية ..؟!

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - الساعة 05:07 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي
- ارشيف الكاتب




عصام خليدي ..


آه ياوطن .. عندما ترى مظاهر الثرى والبذخ والرفاهية واضحة بين كل الأطراف الحاكمة الشرعية والإنتقالي (وأم الجن) والشعب يتضور من المجاعة والفقر والمرض تحت شعارات ومسميات جوفاء فارغة المحتوى والمضمون فأعلم أنك تعيش بين لصوص وفاسدين ومرتزقة وأن البلد على حافة الهاوية ..؟!

هانحن في اليوم الثالث من أيام عيد الأضحى المبارك ووجوه الناس الأطفال والنساء والشيوخ عابسة مرهقة تصطلي بجحيم درجة حرارة الصيف الملتهبة وإنقطاعات التيار الكهربائي وغلاء الأسعار وجنون وعبث إرتفاع العملة الدولار والريال السعودي والدرهم الإماراتي ..؟!

ماذا يصنع الأباء في مثل هكذا مناسبة أمام ضروريات ومتطلبات أطفالهم وأسرهم المطحونة المسحوقة بأبسط الإحتياجات المعيشية اليومية لمقاومة معركة البقاء على قيد الحياة التي (يتفنن) صناعها عنوة ومن بيدهم مقاليد سلطة الحكم والقرار في المزيد من (معاناة الناس) وقهر البسطاء الذين أصبحوا يعيشون تحت خط الفقر المدقع ولاحياة لمن تنادي ..؟!

فليعلم الجميع أن الجوع كافر ولن يصمت الشرفاء في هذا الوطن أمام طوفان العبث والفوضى والنهب والسلب لحقوق ومقدرات وثروات هذا الشعب الصابر الشامخ العفيف وليعلموا جميعا أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق حتى قيام الساعة ..؟!

اللهم أني بلغت اللهم فاشهد ..