آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-08:43م

من المستفيد من الوضع الراهن في عدن

الأربعاء - 22 مايو 2024 - الساعة 10:10 ص

جلال جميل محسن
بقلم: جلال جميل محسن
- ارشيف الكاتب


لا يخفى عن الجميع في هذا الفترة ما يعانية المواطن في عدن والتي تعتبر من أصعب المراحل التي مر بها في مراحلة السابقة، تمر على عدن في الوقت الراهن أزمات كثيرة وخدمات معطلة واوضاع معيشية صعبة، تعرضت لــه الى استهداف مباشر و مقصود في بنيتها التحتية والخدماتية والاقتصادية مما عرضت حياتها وحياة مواطنيها الى معاناة حقيقية عانى منها الجميع دون اي استثناء ..

ولا زالت هناك ممارسات ترتكب بحقها من أيادي خفية لا تحب الخير لعدن ولا لسكانها أيادي تريد النيل منها ومن صمود أبنائها.. أيادي تعمل على الازمات المفتعلة وعلى تعطيل كافة الخدمات التي تخدم الوطن والمواطن.

عملت الايادي الخفية الفاسدة على تعطيل ملفات كبيرة ومهمة كملف "الكهرباء" التي عانى منها المواطن كثيراً وما يزال يعاني منها الى اليوم ونحن نعيش باجواء حارة ومحرقة ومن منا لا يعرف صيف عدن وارتفاع درجة حرارتها.. وملف الرواتب الذي انهك المواطن بالبحث عنة برغم قلتة وشحيحة وكـ ابسط مثال رواتب العسكريين الذين لم يصرف لهم الى الان راتب شهر ابريل الماضي..

امور كثيرة ومؤامرات كبيرة تحاك على عدن وعلى سكانها من اجندات داخلية وخارجية تريد إبقاء عدن وسكانها في أزمات متواصلة ومعاناة دائمة لكسب مآرب واهية لا يمكن كسبها ابداً او تحقيقها بالضغط على المواطن ومحاربة خدماته وحياتة المعيشية الذي لن يقبل ولن يرضى ان يتنازل عنها او عن كرامتة وحريتة .. او استعادة حقوقة المنهوبة .. 

اخيراً.. { ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون،  انما يوخرهم ليوم تشخص فية الابصار }
حفظ الله عدن وحفظ اهلها..