آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:22م

المدرسة الحضرمية للتدريب والتأهيل الرياضي.. شمس جديدة تشرق على رياضة اليمن

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - الساعة 06:28 م

عبدالله محمد باصهي
بقلم: عبدالله محمد باصهي
- ارشيف الكاتب


في سماء حضرموت، و بفضل أكاديمية الشرارة الرياضية، وُلدت شمس جديدة تنير درب رياضة اليمن.

فقد دشّنت عصر امس، و بحضور رسمي رفيع المستوى، ادارة أكاديمية الشرارة الرياضية بالشحر أمس "المدرسة الحضرمية للتدريب والتأهيل الرياضي"، لتكون أول مدرسة رياضية متخصصة في حضرموت، والأولى من نوعها في اليمن.

تقدم المدرسة باقة واسعة من البرامج المتخصصة في مجال التدريب والتأهيل الرياضي، وتستهدف الأجهزة الفنية و الإدارية و اللاعبين، و تهدف إلى تنمية مهارات الناشئين و صقل مواهبهم، ليكونوا روادًا لرياضة اليمن في المستقبل.

تركز المدرسة على تدريس التدريب و التكتيك في مختلف الألعاب الرياضية، مع الاستعانة بأحدث الأساليب العلمية و التدريبية، و بإشراف من قبل مدربين أكفاء ذوي خبرة واسعة في هذا المجال، فالمدرسة تؤمن بأنّ التدريب و التكتيك هما ركيزتانِ أساسيتانِ لنجاح أيّ لاعب رياضي، و هما مفتاح التألق و الإبداع في الملاعب.

لذلك، تسعى المدرسة إلى غرس مفاهيم و مبادئ التدريب و التكتيك في أذهان الناشئين منذ الصغر، ليتمكنوا من تطوير قدراتهم و مهاراتهم بشكلٍ سليم و مُستدامٍ.

لا تقتصر فائدة المدرسة الحضرمية للتدريب و التأهيل الرياضي على الناشئين فقط، بل تمثل أيضاً فرصة رائعاً لِلمدربين و الرياضيين لتطوير معارفهم و مهاراتهم و مواكبة أحدث التطورات في مجال الرياضة.

ومع افتتاح المدرسة الحضرمية للتدريب و التأهيل الرياضي،
تفتح آفاق جديدة أمام رياضة اليمن، و تصبح احلام التألق و الإنجاز على الصعيد الدولي أقرب من أيّ وقت مضى.

فمع كلّ جيل جديد يُصقل موهبته و يطور مهاراته في هذه المدرسة، تشرق شمس جديدة على رياضة اليمن، و تضيء طريقها نحو مستقبل مشرق و مزدهر.

#المدرسة_الحضرمية_للتدريب_والتأهيل_الرياضي #أكاديمية_الشرارة_الرياضية #حضرموت #اليمن #رياضة #ناشئون #تدريب #تكتيك #مستقبل_مشرق