آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

كفاية.. دعوا الرازي وشأنه

الأحد - 21 أبريل 2024 - الساعة 09:17 م

احمد مهدي سالم
بقلم: احمد مهدي سالم
- ارشيف الكاتب


تعود الفاشلون والحاقدون على مستشفى الرازي كيل الأكاذيب وسوق التهم الباطلة لإعاقة عمل الرازي بل و توقيفه
لكن الحق ظهر، وزهق أصحاب الباطل بعد التأكد من روعة و إيجابية ما عمله د.حسين السقاف مدير عام الرازي من جهود كبيرة، وبصمات تحديث واضحة حتى للعميان..مؤسف أن اعداء النجاح لم يعترفوا بالهزائم التي يتلقونها باستمرار بانكشاف مؤامراتهم وسقوطها، والتفاف منتسبي الرازي حول قيادتهم ومديرهم المجتهد..
ويبدو أن آخر صدماتهم بزيارة وكيل الوزارة د.سالم الشبحي ولجنته عالية المستوى التي أعطت زيارتها دفعة قوية لإدارة الرازي، وأشادت بها، ومنحتها الثقة،وما تلاها من زخم إعلامي كبير لم تكفهم ليخجلوا ويدعوا الرازي وشأنه.. بل أن بعضهم راح يكتب ويعمم أن هناك لجنة أخرى صدرت من الوزارة لتنزل الرازي وتحقق فيما نشر، وهذا كذب.. لجنة الشبحي هي التي نزلت، وأشادت بإدارة د.حسين السقاف، وأكدت موقف الوزارة معها..
ولتوضيح الحقيقة.. هناك في الوزارة وكيل قطاع الطب العلاجي هذا له مشاكل مع قيادة الرازي منذ زيارته الأولى للرازي في عام 2021،وطلبه بعد نهاية الزيارة ربط خط كهرباء من الرازي إلى بيت كريمته الساكنة بجوار الرازي فاعتذرت إدارة الرازي بلطف.. وقدم شكاوى كيدية على الرازي وإدارته للأخ المحافظ، ولمعالي وزير الصحة،و علمنا بذلك من مصادر لنا في الرازي كما علمنا أن عند المواجهة بين رئيس هيئة الرازي وهذا الوكيل اتضح زيف ما ادعاه، وتأكد أنه يضمر حقدًا للرازي، و ظل يتحين الفرص حتى حدث نشر فيديو الكلاب المفتعل فجاءته فكة من مكة على قول المثل الشعبي فأسرع في تجاوز الوزير وشكل لجنة من أربعة أشخاص يرؤسها الأخ عبده قاسم الحداد مدير عام الموارد البشرية بالوازرة فرفض التكليف على أساس أنه يأتي من معالي الوزير،أو نائب الوزير،و لا يجوز تخطيهما، وبذا تكون اللجنة ملغاة..ولا ننسى الإشارة إلى أن اللجنة التي شكلها الأخ المحافظ برئاسة الأخ محمد ناصر الجحما وكيل المحافظة جاءت نتائجها إيجابية لصالح الإدارة.. شغلتمونا وأنفسكم باللجان بغرض خلق اتهامات باستهدافات شخصية للمدير النشيط د.عبدالباري الذي تحمل ويتحمل ما لا يتحمله أي مدير في سبيل الاستمرار بتحقيق نجاحات في الرازي يستفيد منها الجميع..
والسؤال الذي يبطح نفسه.. إلى متى هذه الحملات الضارية على المستشفى؟! وهل هي تخدم المستشفى أم تلحق به أضرارًا كبيرة؟!.. نتمنى أن تتغلب عند بعض المشككين المصلحة العامة، ويتوقفوا حرصًا على أعصابهم، وعلى الرازي مصلحة الجميع.. وملك الجميع.