آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

رسالة عاجلة الى رئيس الوزراء من منفذ الوديعة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - الساعة 03:22 ص

يوسف الشرجاني
بقلم: يوسف الشرجاني
- ارشيف الكاتب


الأخ الدكتور : احمد عوض بن مبارك رئيس الوزراء نشاهد نحن وكل مواطن ما تفعلون وتقومون به من حيث تعيينكم في رئاسة الوزراء من اصلاح لمرافق الدولة ونبذ الفساد ومحاربته وأخص بالذكر المرافق التي تلامس احتياجات المواطن وتحسين الوضع فيها .

وهذا يشعر لنا ولكل مواطن انكم ماضون بعون الله الى كل ما به يُحسن من خدمة الوطن والمواطن ، وهنا اقف على حاجه من امس الحاجات وهي ما يعانيه المسافر من المقيمين والمعتمرين الى بيت الله الحرام في منفذ الوديعة الذي هو الشريان الوحيد البري لكل مقيم او زائر.

فما يعانيه المسافرون في منفذ الوديعة من المكوث أياما وليالي ومنهم الشائب المسن والمرأة العجوز والطفل الرضيع والمريض المتعب لهو مما بعث لنا ان نضع لكم رساله لعلها تصل اليكم بإيجاد حلا لهذا وهي رسالة كل مواطن مسافر يجد المعاناة والاتعاب والقضية لو درست من قبلكم وتأهيل من له خبرة بذلك في ضبط آلية معينة وأيضا مخاطبة من الجانب الاخر من قيادات المملكة لوضع حلا جذريا لهذا .

فعلى مدى تسع سنين من حين وقعت الحرب الغاشمة المستفعلة على اليمن السعيد الذي لن يكون الا سعيدا بإذن الله وهذا المنفذ بكل عام وحين تكاثف المسافرون بأوقات المواسم العمرة والحج يجدون ما ذكرت آنفا ابعث بهذه الرسالة وهي رسالة كل مسافر وزائر ان تجدوا حلا جذريا لهذا فبكم بعد الله سبحانه وتعالى نامل بحل ذلك كتبه