آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

مربع الكبار .. ديربي مجال غرب لودر لمن الكلمة الاخيرة ؟

السبت - 30 مارس 2024 - الساعة 07:18 م

ياسر القفعي
بقلم: ياسر القفعي
- ارشيف الكاتب




يسدل الستار الليلة في العاشرة مساء بالتوقيت المحلي عن مباريات النصف النهائي لبطولة الناصر الرمضانية المُقامة على ملعب عرفان في نسختها الثالثة ، بمباراة قوية ومثيرة ، تحمل الاثارة والندية وخصائص الديريبات ، وفنون ولمسات ومهارات نجوم كرة القدم ، لقاء اليوم سيكون رائع لما يمتلكه المنتخبان من نجوم رائعين في كلا الجبهتان، وكل طرف سيقدم كل ما بوسعه لشرف الوصول إلى مشهد الختام والتواجد في النهائي المنتظر ..

ديربي مجال غرب مدينة لودر له خصائصه النادرة ومميزاته الفريدة، بالتأكيد ستعيش الجماهير هذه الأمسية مع واحدة من اجمل مباريات بطولات الناصر ، والتي سيخلدها الارشيف الخاص بالبطولة للأجيال القادمة ، حصان البطولة (منتخب اماجل) يدخل معركة اليوم متسلحاً بحماس ومعنويات لاعبيه وخطط مدير جهازه الفني الكوتش وجدي دهمس والتفاصيل الصغيرة التي يعتمد عليها لأجل خطف أولى بطاقات العبور إلى النهائي وحسم اللقاء ..

وشقيقه وغريمه الآخر ( منتخب الحضن ) يدخل نزال المعركة المصيرية مدجج ببعض النجوم البارزين لاعبي اندية الأولى والى جانبهم زملائهم الشباب الذين قد يعطون أضافة ممتازة ورونق خاص للاستمتاع بالديربي الكبير ، ولا ننسى أن الحضن يتميز عن المتواجدين في المربع باقصائه بطل النسختين الاولى والثانية العواذل ووصيفه إتحاد امعين من الدورين الأول والثاني ..

في ظل تواجد لاعبي خبرة كبار وشباب طامح إلى صناعة المجد والتاريخ ، لمن ستكون الغلبة في سهرة الليلة ؟ لمن سيكون الحسم في قمة أبناء المجال ؟. لمن ستكون الكلمة الاخيرة في معركة الشقيقين ؟. ننتظر الاجابة عن هذه الأسئلة مساء السبت العاشرة ليلاً لنعرف الطرف الأول الذاهب نحو أقراص ذهب بطولات الناصر الرمضانية .!! 

نتمنى التوفيق والنجاح للجميع.. خواتم مرضية مقدما..