آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-04:42م

بطولة الصداقة .. وصداقة هلال لهيه للنجاح.

الأحد - 03 مارس 2024 - الساعة 10:36 م

ناصر بو صالح
بقلم: ناصر بو صالح
- ارشيف الكاتب


تفرد نادي الهلال لهية بمديرية حبان محافظة شبوة عن بقية الأندية الشبوانية ، وتعددت وتنوعت مواعيد التميز والتفرد الهلالي ، وبأت أسم الهلال كبيراً بمعطيات الواقع التي يتفانى الهلاليون في تقديم نماذج مشرقة ومشرفة منها عبر إدراتهم النموذجية بـ رئاسة محمد السلال .

ظهور الهلال بفريقه الكروي الأول خلال السنوات الأخيرة بشكل رائع كفريق منافس في العديد من البطولات التي شارك فيها ، تعكس مدى التطور في البيت الهلالي ، ذلك التطور الذي تعكسه البنية التحتية المحترمة جداً من ملعب ومقر للنادي ، وهذا ماتفتقر له العديد من الاندية..!

حرص الإدارة الهلالية وكل الداعمين للكيان الأزرق جعلهم يسابقون الزمن ويتحدون الظروف والواقع الرياضي السيئ في محافظة شبوة واليمن عامة ، ولأهمية الجانب الإعلامي في العمل الرياضي والقطاعات المختلفة قامت إدارة الهلال لهيه بـ عقد شراكة مع فريق سكوب الإعلامي المطور الاعلامي للنادي الذي ساهم بشكل كبير من خلال كوادره الشابة المميزة برئاسة الإعلامي الرائع رشاد بن فرج ، ساهم في التسويق و نشر انشطة النادي بشكل احترافي غير مسبوق في عمل الأندية الرياضية الشبوانية .

ولان الهلاليون انتهجوا نهج التميز والتفرد وفي خطوة تسويقية غير مسبوقة على مستوى انديتنا ورياضتنا الشبوانية ومن أجل زيادة ورفع موارد النادي المالية قامت الإدارة الهلالية بالعمل على توفير كميات كبيرة من طقم الفريق الجديد ( تيشرت +شورت ) بمقاسات مختلفة بعد تصنيعه في الصين بجودة وخامة ممتازة وبيعه في عدد من نقاط البيع والمحلات الخاصة بالأدوات الرياضية في المحافظة بسعر مناسب جداً.

ولأن النجاح بتميز ماركة هلالية أتقن أبناء لهيه عملية التفرد بها على خارطة الرياضة الشبوانية بمختلف أنديتها ، وفي جانب النشاط الكروي للفرق الشعبية ، عملت الإدارة الهلالية على تنظيم بطولة كروية للفرق الشعبية التابعة للملتقيات الرياضية الرسمية وشارك فيها 15 فريقاً .

يوم الجمعة ، السادس عشر، من شهر فبراير المنصرم ، انطلقت أحداث البطولة الموسومة بـ ببطولة ( الصداقة ) وسارت بنظام الكؤوس وخروج المغلوب من مباراة واحدة  ، وأرتدت البطولة وشاح النجاح الفاخر على مختلف الأصعدة تنافسياً وتنظيمياً وجماهيرياً واعلامياً.. و وصل قطارها اليوم إلى محطة الختام ( النهائي ) بعد صراع تنافسي مثير بأحداث كروية مشوقة شهدها ملعب النادي الأزرق .

شرف الوصول للنهائي الحلم لبطولة صداقة الهلال مع النجاح كان من نصيب فريقا شباب غرير التابع لمديرية الروضة وشباب الصقر من جول الريدة .. فمن سيرتدي تاج ( البطل ) في النهائي المنتظر الذي بالتأكيد سيكون حلقة مبهرة في مسلسل النجاح الهلالي الكبير..؟!
بالتوفيق للجميع.