آخر تحديث :الأحد-14 أبريل 2024-04:28م

رياضة ابين..خارج حسابات مركز الملك سلمان للاغاثة

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - الساعة 06:45 م

محمد السوكة
بقلم: محمد السوكة
- ارشيف الكاتب




سيظل السؤال يدور وتلوكه الالسن بمحافظة ابين التي هي خارج حسابات مركز الملك سلمان للاغاثة الذي قام ببناء واعادة تأهيل الملاعب الرياضية والصالات المغلقة بعدد من المحافظات المحررة، وناسياً او متناسياً لمحافظة ابين التي تدمرت بنيتها التحتية الرياضية كاملة نتيجة للحروب التي تعرضت لها

ومركز الملك سلمان للاغاثة من حقه ان يقم بهذه الاعمال بالمحافظات التي يرى انها تستحق الاهتمام وخاصة بالشباب والرياضيين، ولكن ما نتمناه ان يلتفت لهذه المحافظة المنكوبة والمدمرة، وانها الوحيدة التي مازال شبابها الرياضي يمارس هواية كرة القدم على الملاعب الترابية لا تصلح حتى لسباقات الخيول

ومن هنا نطالب ونناشد سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ ابين ان يواصل اتصالاته بقيادة مركز الملك سلمان للاغاثة لزيارة المحافظة والاطلاع على وضع شبابها الرياضي، وان يتكرموا بتأهيل الملاعب المستحقة مثل ملعب نادي حسان، والكود وبن سلمان وغيرهم والصالة الرياضية المغلقة التي يعشعش فيها الغربان

كما نأمل من الاخ حسن غيثان رئيس انتقالي ابين التواصل مع قياداته العليا واطلاعهم على معاناة شباب ابين الرياضي.. واجزم ان هذه الخطوة ان تمت سوف ترفع من رصيدهم الجماهيري، ان كانوا يسعون لذلك والتقرب من اكبر شريحة بالمجتمع

وعلى مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ان لا يتوقف بل يواصل اتصالاته بوزارة الشباب والرياضة بتقديم ما تستطيع لاعادة تأهيل الملاعب والصالة الرياضية المغلقة، وان يعاملوا ابين مثل معاملتهم لنادي المعافر بتعز الذي تم بناء ملعبه وصالته الرياضية، وهو ناد بمديرية..وان ابين تستحق ذلك، وكما يقول المثل المساواة في الظلم عدل.. اذا اعملوا على مساواتنا بتلك الاندية، رغم ان مطالبنا بأسم المحافظة وليس اندية مديريات.. وبس..

محمد السوكه