آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

تضامن حضرموت على بُعد خطوة

السبت - 10 فبراير 2024 - الساعة 10:06 ص

فهمي باحمدان
بقلم: فهمي باحمدان
- ارشيف الكاتب


على بُعد خطوة من إنجاز فريد لرياضة حضرموت وتاريخها الكروي بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت الرياضي المباراة النهائية لدوري أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي التي سيخوضها في صنعاء أمام النادي الأهلي يوم الأحد 11 فبراير , هو انجاز تاريخي للنادي الأزرق الذي دخل أول مشاركة له في دوري الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً ليسجل التفوق والظهور اللافت والبروز الجميل ويصل في سنة أولى مشاركة إلى نهائي الدوري اليمني وقبله الى نصف النهائي بعد ان ابدع وقدم الكثير خلال مشوار الدوري في مرحلته الأولى دور المجموعات وقدم نفسه بقوة وبتفرد جميل ورائع وحضور قوي ليؤكد احقيته بما وصل اليه.

كل حضرموت تُصبغ بلون النادي العريق الأزرق، اليوم حضرموت سلطة وقيادات ورياضيين وجمهور وعامة الحضارم على إمتداد ربوع حضرموت الكبيرة صفاً واحداً مساندين داعمين مؤازين للأزرق الحضرمي الذي يُنظر اليه لتحقيق حلم أول لقب للدوري العام في بلادنا حلم انتظره الحضارم كثيرا بالرغم من تاريخ مجيد وعطاء كبير ونجومية اكبر .

نحن الى جانب التضامن هكذا يردد الحضارم وهكذا جسدوا ذلك عقب اطلاق صافرة نهاية مباراة النادي امام مضيفه وحدة صنعاء مساء الأربعاء والتي خطف فيها بطاقة الصعود للنهائي في انجاز تاريخي كبير سيخلد في ذاكرة الرياضة الوطنية والحضرمية خاصة. أمام التضامن مهمة تاريخية وكبيرة ليسجل اسمه وباحرف من ذهب في قائمة الكبار وابطال الدوري. خلف هذا النادي جمهور مميز.. فريد .. وفي .. محب ولايذكر الأزرق الا ويذكر جمهوره.. عشق ابدي وخالد.. حفظ الله الجميع.. وبانتظار فرحة اكبر . تحية لقيادة الازرق وهي تجني مازرعته وتنتظر المزيد.