آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

أين دور الإعلام الرياضي من قضايا الرياضيين

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - الساعة 05:06 م

محمد احمد النعماني
بقلم: محمد احمد النعماني
- ارشيف الكاتب


صحيح ان قاعدة الكارهين لي تتوسع يوميا لكن ايش اعمل ونحن نرى الباطل وما نقدر نسكت كما نرى المضي في تغيير أسماء الأندية والملاعب بقرارات مزاجية تخالف لوائح وزارة الشباب والرياضة عيني عينك.

الغريبة انه معانا اتحاد اعلام رياضي لكن للأسف صم بكم عمي ولا له حتى راي في مثل هذه الأمور الهامة طيب وليش في معانا اتحاد اعلام ومدراء وهم ولا لهم أي دور او أهمية او قرار او حتى راي فيما يجري بس هكذا محسوبين اتحاد اعلام رياضي لا لهم ولا عليهم.

طيب...اذا ما لهم أي قرار او دور على الأقل يكتبوا ويقولو آرائهم ويعملوا لا نفسهم هيبة ،إدارة المنصورة غيرت اسم ناديها مخالفة للنظام الأساسي واللوائح وهم ولا نخس.. ولا كلمة.

نجومنا الكبار وزملائنا الإعلاميين يتساقطون الواحد بعد الاخر وهم ولا بيدهم شيء ولا يعملوا شيء ..حتى ما ينطقوا بكلمتين لمطالبة الجهات المسئولة للاهتمام بهم.

رياضتنا وانديتنا تعاني المشاكل والفتن والعناد وهم ولا كأنهم موجودون في الحياة، بصراحة ..منذ تعينهم بقرار من وزير الرياضة لم نسمع لهم اي دور او عمل او نشاط الا شيئيان فقط..

اولا....سفرهم الى الأردن وماليزيا بملايين الريالات من فلوس وزارة الشباب وعادهم عادو خائبين وضحك عليهم بشير سنان..

ثانيا.. وهذا بحق يعتبر اكبر انجاز لهم انهم اتخذوا قرار تاريخي بمنع النعماني من الكتابة ومساكين ربطونا من الكتابة وما خلونا اكتب كلمة ههههه..

والله يا جماعة..ما نشتي نخسر احد ولا نوسع قاعدة الكراهية لكن هذه حقيقة لازم نقولها والناس ما تشتي تسمع الحقيقة وتكره من يقول الحقيقة..

المهم ..ادعو لنا بالاستمرارية والثبات في قول كلمة الحق فلا خير فينا اذا لم نقلها ولا خير فيهم اذا لم يسمعوها والرزق على الله.