آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

من أوقع عيدروس في ( الشيز ) ؟!!

الجمعة - 26 يناير 2024 - الساعة 09:15 م

عبدالله جاحب
بقلم: عبدالله جاحب
- ارشيف الكاتب




موقف لا يحسد عليه ، وكاذب من يقول غير ذلك ، وضعيه يثير سيولاً من الجدل وموقف يسيل كثيراً من حبر الانتقادات ، تلك التي ظهر بها اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني ، في الفلم الوثائقي الذي قدمته قناة BBc الأمريكية .

ظهر الزبيدي بمظهر المرتبك الذي لم يكن يعي مايدور ويجري حوله ، وأصبح فريسة سهلة جدا في أيدي من دبر وخطط ونفذ ذلك العمل الخطير ، فتغطي " الزبيدي " بآله إعلامية كبيرة صرف عليها دم قلبة ، ولم يكن يعلم أنه " عريان " أمام مذيعة قناة فضائية ، تملك من الدهاء ما لم يملكة الجيش الإعلامي المحيط ب " الزبيدي " ومجلسه الانتقالي .

فخ ومصيدة وقع فيها ( الزبيدي ) ، وموقف " عرى "المركز الإعلامي التابع له ، قبل أن يحرج " الرجل " نفسه ، فإن ما حادث للواء الزبيدي من فضيحة إعلامية كبيرة يتحمله المستشار الإعلامي الخاص به ، الذي تحول أمام تلك الصحفية مثل الأطرش في الزفة ، يراقب فقط الموقف عن بعد ، ولا يملك المقدرة والقدرة على تفادي مايحمد عقباه للواء الزبيدي .

ملايين تصرف على الهاله الإعلامية التابعة " للزبيدي" وبالعملة الصعبة ، كل ذلك لم يستطيع أن يحصنه من مذيعة في قناة فضائية ، فتحت أبواب ومخاطر كثيرة ومتعددة ، وقبل ذلك كانت كفيلة بأن تضع الرجل في مرآة التعرية السياسية .

إعلام كارثي يتبع " الزبيدي " اوقعه في " الشيز " السياسي ولم يسمي عليه ، فلا نملك إلا أن نقول عليه العوض ومنه العوض في تلك المبالغ الخيالية التي تصرف على الإعلام الخاص بالزبيدي والمجلس الانتقالي ، التي لم تسمن ولا تغني تجنب الزبيدي ومجلسه من الفضيحة الإعلامية والحرج السياسي ، والذي يحب النبي يصلي عليه. .. !!!