آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

ملتقى الساحل و بامعبد .. عهد جديد وتطلعات كبيرة.

الأربعاء - 10 يناير 2024 - الساعة 08:59 م

ناصر بو صالح
بقلم: ناصر بو صالح
- ارشيف الكاتب


النجاح بأعلى مراحلة .. هو الحصاد الملموس خلال أربعة مواسم ماضية أنقضت من عداد العمر ولحظات الوجود على أرض الواقع لكيان ملتقى الساحل الرياضي، بمدينة عين بامعبد، مديرية رضوم ، محافظة شبوة.

بعد أن أصبح الحلم حقيقة وتبلورت الفكرة لتصبح واقعاً لكيان رياضي يحمل بين ثناياه كم كبير من الطموحات والآمال لأبناء المناطق الساحلية بمديرية رضوم وخاصة معشر الشباب والرياضيين في تلك المناطق التي تتنفس رياضة وكرة قدم على وجه التحديد .

الرحلة الأولى (٢٠٢٠م) والتجربة الصعبة عند نقطة البداية ومرحلة التأسيس منحت فيها الثقة لشيخ الرياضيين الأخ خالد صالح باداس ( أبوموسى ) ليكون رئيساً للملتقى ، وللأمانة لم يكن ابوموسى وحده رئيساً في واقع العمل بل الجميع تحلى بروح المسؤولية تجاه الملتقى الذي كان من قبل يعد حلماً يراه معظمنا صعب التحقيق وصعب المنال .. حقبة أبوموسى حققت نجاح لافت وقد يكون غير متوقعاً مما جعل ملتقى الساحل الرياضي حديث الساحة حينها في عموم شبوة بما يحمل من مميزات وانضباط واستمرارية غير مسبوقة في مجال الرياضة وكرة القدم الشعبية على مستوى المحافظة.

العام الثاني ( ٢٠٢١م) شهد تغيير في المناصب وذهبت حقبة الرئاسة للأستاذ نصيب المقدم ، الذي بعدها واصل المسير حامل راية النجاح الكبير والتميز اللافت والاسلوب الجميل و المتجدد للملتقى لثلاثة سنوات كاملة ( ٢٠٢١م - ٢٠٢٢م-٢٠٢٣م ) منح فيها الثقة المطلقة واقفاً بهمة وعزيمة وتفاني وشموخ في أعلى الهرم القيادي للملتقى الساحلي.

حقق الملتقى في عهد ( الرجل الحديدي ) نصيب سبيت نجاحات كبيرة كانت سبباً لتصدر الملتقى الساحلي المشهد وملئ خانة الملتقى ( الأفضل ) بشهادة الجميع وايضاً بدلائل وبراهين واقع مايقدم في عروسة الساحل وعاصمة الرياضة الرضومية (مدينة عين بامعبد) من أنشطة مطرزة بالابداع التميز والابتكار .
ولان التغيير سنة الحياة والتطلعات باتت عظيمة وأتسعت رقعتها لدى رياضيو الساحل بمديرية رضوم، الولاية الخامسة ( ٢٠٢٤م) في الملتقى منحت الثقة فيها هذة المرة لواحد من أبرز الأسماء والكفاءات الإدارية الرياضية والشبابية واحد الشخصيات ذات الثقل الاجتماعي في مدينة عين بامعبد وهو الاستاذ طلال احمد بامعبد ( ابوحمد ) الذي ظل لأربعة سابقة مواسم يشغل منصب مالية الملتقى ويقدم جل جهوده لخدمة الملتقى من موقعه .. وهاهو اليوم يصبح رئيساً للملتقى .

مع الاستاذ طلال بامعبد ( أبو احمد ) ينتظر الجميع كتابة عهد جديد بتطلعات كبيرة جداً ، على أمل أن يواصل مسيرة النجاح المعهودة مع الكثير من التجديد والابتكار في ملتقى المجد والإفتخار .

نعم خلال ماتحقق من نجاحات في عهد ( السلف ) تبقى التركة الايجابية ثقيلة جداً والمهمة صعبة على ( الخلف ) ابواحمد ولكننا نثق في الرجل على تحقيق النجاح وتقديم الإضافة الكبيرة في العهد الجديد والرحلة الخامسة للملتقى.. كما نحث الجميع على التكاتف كما جرت العادة لمساعدة الرجل في تحقيق النجاح ومواصلة مشوار التميز الساحلي .