آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-07:48م

وقفة..اهلا بالشيخ سعيد بن عساله في رئاسة نادي سيئون!

الإثنين - 08 يناير 2024 - الساعة 07:19 م

علي باسعيدة
بقلم: علي باسعيدة
- ارشيف الكاتب


اختيار الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري رئيسا فخريا لنادي سيئون من قبل ادارة النادي، هي بلاشك خطوة رائعة تحسب لهم وتصب في مصلحة النادي فخر رياضة الوادي واحد اهم أنديته عراقه وتاريخ وانجازات..
- فالشيخ سعيد البرك بن عساله العامري من الشخصيات المهمة في الوطن وليس في حضرموت ووجودة على رئاسة الفخرية مكسبا كبيرا للنادي الذي تنتظره كثيرا من الاستحقاقات الكبيرة خلال الفترة المقبلة سراء في كرة القدم اوالكرة الطائرة اوكرة السلة..
فلعبة كرة القدم امامها دوري الدرجة الثالثة ولعبة الكرة الطائرة تستعد للدوري التصنيفي ،فيما تتاهب لعبة كرة السلة للدوري العام لأندية الدرجة الاولى..
- التكريم الذي حظي به فريق كرة القدم المتوج بكاس اليوبيل الذهبي لاذاعة سيئون من قبل الرئيس الفخري الجديد يؤكد ما اشرنا اليه انفا..
بل ان حديثه للاعبين ومجلس الادارة يعطي الجميع انطباعا طيبا ويرسم خطوطا عريضة للمرحلة المقبلة،الى جانب انها اعطتنا رؤية عن شخصية الشيخ سعيد البرك بن عساله وحبه للشباب واهتمامه بالرياضة رغم مشاغله الكثيرة ومهامه الوطنية المتعدده..
- ما احوج انديتنا لمثل هذه الشخصيات الداعمه والمحبه لوطنها الداعمة للمناشط والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة للسير ب أنديتنا الى ركب التطور والتقدم الذي لن يتحقق الا في ظل دعم مثل هذه الشخصيات الى جانب دعم وزارة الشباب والرياضة المصحوب بالتخطيط السليم ووجود العنصر الاداري الفاهم والواعي لمتطلبات المرحلة الحالية..
-نبارك لنادي سيئون وقيادته ورابطة مشجعيه وجماهيرة الوفية .
ونرحب بالشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري على قائمة الشخصيات الداعمة لهذا الكيان الكبير والمؤسسة الرياضية بحضرموت الخير والمحبة والسلام..

9 يناير 24م