آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

طريق الرياضة

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - الساعة 12:00 ص

احمد العبد الحاج
بقلم: احمد العبد الحاج
- ارشيف الكاتب


هناك من لا يريد للرياضة أن تدب فيها الحياة وتعود الحركة والنشاط إلى ملاعبها المختلفة رياضاتها !!

ولو تلاحظوا في اليومين الأخيرين اشتد سعير نار المرجفين والعاملين من أنفسهم الناصحين لتصحيح العمل الرياضي بينما هم في حقيقة الأمر يضربون الرياضة بمقتل من تحت الحزام بخبث !!

إحراز منتخب الناشئين بطولة غرب آسيا وتلك الفرحة العارمة التلقائية التي خرج بها الشعب قاطبة في مختلف محافظات الجمهورية لم يسرهم هذا الإنجاز الرياضي الكبير كما لم يسرهم العمل على تصفية الشوائب في العمل الرياضي بل إن العمل على إذابة الجليد بين الإتحاد وأندية عدن زادهم غل في قلوبهم وسوداوية في ابصارهم ولهذا انتشرت كثير من المنشورات نص كم هنا وهناك من الذين يريدون أن يزيدوا الفجوة واتساعها لأنهم من ذلك يقتاتون المال السحت !!

صدقوني الشارع الرياضي أصبح أكثر ثقافة ووعي ولكن للأسف ليس بيدهم شيء وهذه هي المشكلة بأن الرأي العام أصبح لا يستطيع أن يصبح جهة ضغط نتيجة تشظي البلاد وتسييس أمور الرياضة !!

شخصياً أتوجه إلى أهل الرأي والمشورة والحكمة أن يتدخلوا لإبعاد الرياضة عن السياسة ومن أن عليهم مسؤولية أدبية أن لايظلوا صامتين وكان الأمر الرياضي الغير سوي لايعنيهم !!

الرياضة السليمة تعني ابني وابنك وحفيدي وحفيدك فلانريد لهم أن يبتعدوا عن الرياضة والجو الصحي السليم لأن البديل اخطر واوسخ وهو على استعداد على تلقفهم والتهامهم !!

العقل السليم في الجسم السليم !!

الرياضة ثم الرياضة ثم الرياضة !!

نعم للسلام .. لا للحرب !!