آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-07:21م

كلمة تربوية

الجمعة - 29 ديسمبر 2023 - الساعة 03:53 م

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


ستظل تربيتنا تواصل مسيرتها في تكريم متفوقيها ومبدعيها في التحصيل العلمي على مستوى المحافظه والمحافظات المحررة من أبناء حضرموت وهذا عهد ووفاء من قيادة التربية بالمحافظة لهؤلاء الكوكبة المشرفة في العلم .

جهود مباركة كانت ثمرة إنجاز هذا العرس الفرائحي البهيج الذي شهدته بالامس قاعة الاحتفالات الكبرى بمكتب الوزارة بالمحافظة بحضور وزير تربيتنا الفاضل الاستاذ القدير طارق سالم العكبري والاستاذ صالح عبود العمقي الأمين العام للمحافظة  لتطلعات واشراقات المستقبل من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالاستاذ القدير أمين عبدالله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة .
وكل إخوانه في في اللجنة الإشرافية بالمكتب .

نعم هي لحظات رسمت مستقبلا لا حدود له لطلابنا وطالباتنا في مواصلة تعليمهم الجامعي أو الذهاب إلى  سوق العمل  وهي مراحل يكون فيها الجهد مضاعف عن غيره من المراحل السابقة .

ابارك للطلاب والطالبات تفوقهم وتميزهم ولأسرهم أيضا الذين كانوا هم السند القوي في توفير كل الأجواء الملائمة  من أجل وصول إلى هذه المرتبة المشرفة في التحصيل العلمي .

تحية لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت وأمينه العام الأستاذ صالح عبود العمقي على كل ما يبذلونه من دعم سخي ومستمر لتربية حضرموت في سبيل الارتقاء بمستوى القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .
ابارك للزملاء والزميلات في دائرة الإعلام التربوي بالمكتب يتقدمهم الاستاذ عبدالحافظ اليهري مدير الدائرة  هذا الجهد الرائع الذي بذل في إظهار هذا الحدث التربوي برونقه والقه وتميزه في فضاء الإعلام التربوي على مستوى الوطن رغم بعدي  عنكم الا انتي قريبا منكم باحساسي ووجداني

سفينة تربيتنا مستمرة في الإبحار وهناك مفاجأة قادمة في النشاطات والمسابقات النوعية الفريدة على مستوى الوطن .