آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-06:26م

الخضر هداف قناص سجل اسمه بأحرف من ذهب مع أبطال منتخب السعادة

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - الساعة 04:54 م

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


عبدالرحمن عبد النبي الخضر هداف منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ..... نجم بإمتياز وهداف وقناص وفنان ،  جمع بين المهارات الفردية والقدرة العالية في التوغل في عمق الدفاع للمنافس .

كان له الفضل في انتصارات منتخبنا في البطولة على العراق وعمان والإمارات والسعودية ،  سجل ثلاثة أهداف في بطولة كأس غرب آسيا العاشرة صحيح أنه أضاع ركلتين في نهائي البطولة أمام السعودية الأولى كانت أثناء اللعب والثانية في ركلات الحظ لكن لم يستسلم لليأس والإحباط لديه روح الايمان بالله وثقته بزملائه 
ولو كان غيره من كبار اللاعبين لفقد الأمل في بلوغ الحلم .

مع هذا فهو سجل إسمه بأحرف من ذهب مع أبطال منتخب السعادة .

لكن هذا الفتى الخضر إبن مدينة عدن  لاعب نادي الوحدة العدني  لديه مستقبل واعد في الملاعب اليمنية وحتى فرصة لأحتراف في بلد الخليجي .

لاعب مهتم بنفسه في الحفاظ على مستواه البدني والفني وليس ممن تأخذهم العزة بالأسم  فهو شاب في جل تواضعه وأخلاقه وطيبته وحين أقتربت من هذا النجم أثناء رحلتي معه في البطولة وجدت أنه بسيط لا يحلم إلا بما يقسم له الله فلا تهمه أي شي في الدنيا سواء رضا والديه .

نؤكد  لكم شأن هذا النجم  سيكون كبيراً وسيفتخر به كل الوطن و كل من كان سنداً وعوناً له  في مشوار حياته بدءاً بأسرته ومن ثم ممن تربع على يديهم  رياضياً.