آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-03:03م

شكرا محافظ حضرموت.

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - الساعة 12:19 ص

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


بكل معاني الحب والوفاء والتقدير نسرد هذه الكلمات البسيطة والتي قد تكون قليلة في حق هذا الرجل المغوار القائد الحضرمي النبيل  إنه الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت الذي كان السند والعون والحاضن بحبه وبقلبه وحضرميته لأبناء الوطن الحبيب في ظل ظروف الصراع الذي تعاني منها البلاد . أنهم نجوم صغار جمعهم روح الوطن من أجل تحقيق حلم الكبار .
إنهم بعثة المنتخب الوطني للناشئين التي تشارك في بطولة غرب آسيا العاشرة بعمان .

منذ الوهلة الأولى لأعلان معسكر المنتخب الوطني للناشئين في مدينة المكلا من قبل الاتحاد العام الذي يعاني شحة في الإمكانيات .فهو دائم البحث عن  ممول يغطي النقفات التي تضمن له الإعداد الإيجابي لهذه البطولة لتقديم مستوى مشرف للمشاركة وبجدارة كوننا ابطال النسخة الثامنة للبطولة بقيادة قيس محمد صالح ..
لأجلهم.. ولأجل طموحهم الكبير الذي يفوق اعمارهم كان لابد لابي عدنان المبادرة في قبول احتضان المعسكر التدريبي لهم  مع توفير كل متطلباته من جميع النواحي بل وقامت شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة بتبني ضيافتهم  بالتغذية و وفرت وسائل المواصلات لتيسير تحركات المنتخب بين ملاعب ومطاعم مدينة المكلا .

هكذا هو رجل حضرموت الأول وربان سفينتها يقدم هذا الواجب إلى ابطال الوطن في ظل ما تعانيه المحافظة من شحة الإمكانيات وتوقف التصدير الذي كان ينعش المحافظة خدميا ، إلا أن في أحلك الظروف تجد محافظنا لا يهنأ له حال ولا بال في توفير جل الخدمات للمواطنين وهذا ما جعل من حضرموت قبلة لروح الدولة بمدنيتها ومؤسساتها وشعبها فتحية من القلب لرجل اخلص حبه وأهله اولا لأبناء الوطن ثانيا .

وهنا نلتمس الارتياح الكبير من قبل قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد الذي أكد في إتصال هاتفي مع المحافظ بن ماضي أنه ليس من الغريب على حضرموت وقياداتها  واهلها تقديم هذا الواجب الوطني والأخوي فهم أهل الكرم  والطيبة والشهامة في مساندة ودعم الشباب اليمني في المحافل الرياضية وأكد أننا في الاتحاد العام سندعم جميع المسابقات الكروية الرسمية التي لا تخدشها السياسة .

قيادة بعثة المنتخب الوطني للناشئين ممثلة بالكابتن عبدالوهاب الزرقة رئيس  البعثة وجميع من فيها إداريين وفنيين ولاعبين الذين نرافقهم في هذه الرحلة الوطنية لم يجدوا ما يمكن أن يقدم إلا كلمات الشكر والثناء للسيد المحافظ بن ماضي على كل ما قدمه لأنه رجل المرحلة جاء من البداية محبا الخير لأرضه وأهله وباذن الله  سيرد الوفاء وفاء حيث نعده انه سيكون الذهب يمانيا يقدم له كوفاء من قيادة الاتحاد وأعضاء البعثة واللاعبين.