آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-02:33م

إبن الشحر إبراهيم الصبان قلب الدفاع القادم للوطن

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - الساعة 05:38 م

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


اللاعب الواعد ابن مدينة سعاد ابراهيم الصبان. هو أيضا من ضمن لاعبي أندية ساحل حضرموت الذين تم اختيارهم للانخراط في صفوف المعسكر الإعدادي لمنتخبنا الوطني للناشئين بمدينة المكلا  بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده الكابتن علي النونو ومدرب الحراس الكابتن أمين سود ..

اللاعب يمثل نادي سمعون الشحر خاصة وأندية  بالساحل عامة وهو أيضا مع زملائه الصغار الحضارمة  يثبت قدراته وطاقاته المهارية بل وشخصيته الدفاعية كون يتمركز في هذا الموضع بصلابته وبنيته الجسمانية وروحه القتالية  بداخل الملعب .

اللاعب لفت الأنظار في مشاركته مع أكاديمية الشرارة بالشحر في بطولة الاكاديميات بجمهورية مصر العربية وربما الكثير لا يعرف أنه كان من الذين تم اختيارهم  للمشاركة مع المنتخب المدرسي الوطني إلا أن الترتيبات المتعلقة بهذا الجانب لم تتم .

فتحية لكل لاعب من أبناء حضرموت ساحلا وواديا ونحن في إتحاد الاعلام الرياضي قد نغفل لكن حين يتم تذكيرنا بشي يستحق الإشادة والتحفيز فنحن على الوعد والعهد في تشجيع مثل هؤلاء المتميزين المبدعين على الساحة الرياضية.

قيادة الإتحاد اليمني العام لكرة القدم تقدر عاليا مكانة حضرموت واحتضانها المعسكر الإعدادي للمنتخب بتوجيهات والمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي .

والمنتخب يضم  46 لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا العاشرة التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة ﴿10__20﴾ ديسمبر القادم.

نأمل كاتحاد إعلام رياضي بالساحل بأن يتميز لاعبونا في المعسكر وينالوا حظهم الظافر في تمثيل. الوطن في البطولة الآسيوية للناشئين .