آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:24ص

أنها فرصتنا لاستنزاف العدو الصهيوني وحلفاؤه !!

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - الساعة 02:21 ص

سالم المسعودي
بقلم: سالم المسعودي
- ارشيف الكاتب


عند أول شرارة لانطلاق الحرب الروسية الأوكرانية كتبت منشور أن الدب الروسي وقع في الفخ .. وقع في حرب استنزاف ساقته له أمريكا وحلفاؤها .

واتهمني الكثير من الكتاب انني طفلاً لا أفقه شيئاً في فهم السياسات الدولية وأكدوا أن روسيا ستحسم المعركة في اسابيع لصالحها .

واليوم مضى عام واكثر على الحرب الاستنزافية لروسيا .

ونحن العرب والمسلمين لطالما فتحت لنا حرب غزة سوف نستنزف اسرائئيل وحلفاؤها الغربيين أعوام قادمة .. كل عربي يجب أن يشارك في هذه الحرب كان من تحت الطاولة أو من فوق الطاولة أو حروب اقتصادية .. أنها فرصتنا الأخيرة لوضع حد للهيمنة الغربية علينا وعلى قراراتنا  وعلى ثرواتنا وشعوبنا العربية .

عباس لا تصقل سيفك قم وشارك إلى جانب شعب فلسطين ... فمن لن يشارك اليوم فإن فلسطين لن تحتاجه غداً لأن غدا لن تكون دولة اسمها فلسطين !

إذا لم يشارك كل عربي في وقف العدوان على غزة .. من لن يشارك اليوم فإنه لن يجد في الغد شي ليشارك فيه فلمن تصقل سيفك بعد اليوم ياعباس !
تحية من اعماق قلبي لنظام صنعاء الذي سيطر على السفينة الاسرائيلية واقتادها إلى ميناء الحديدة تحية له برغم اختلافنا معه إلا أنه كل يوم يتحفنا بكل جديد في مساندته شعب فلسطين لتخفيف الضغط عليهم ..
ونقول لكل العبيد العرب أن المرحلة ليست مرحلة مناكفات ومماحاكات سياسية .. اتحدوا ياعرب جميعا ورصوا صفوفكم فإن  غزة تدافع عنكم وإذا اجتاحوها اليوم فإنهم سيجتاحونكم في الغد دولة عربية تلو الاخرى.