آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:56م

تأملات الشعب وعودة عيدروس..

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - الساعة 11:45 م

سعودي احمد صالح الحشاش
بقلم: سعودي احمد صالح الحشاش
- ارشيف الكاتب


شهد الشعب في عدن والمحافظات المجاورة عدة تحديات اقتصادية ومعيشية خلال السنوات الأخيرة، حيث تفاقمت الأوضاع إلى حد لا يطاق، خاصة في عدن،  إلا أن عودة نائب الرئيس عيدروس الزبيدي إلى عدن أثارت تأملات الشعب في تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

ترقب الشعب وتفاؤله يعكسان الأمل في تغيير إيجابي يعيد الحياة إلى طبيعتها ويحسن من جودة الحياة. يتوقع الكثيرون أن تكون عودة عيدروس فرصة لتعزيز الاستقرار وتنشيط الاقتصاد، مما يعزز الفرص الوظيفية ويحد من التدهور المستمر الذي شهدته الأسواق المحلية.

في ظل هذا التفاؤل، ينظر الشعب إلى الجهود المستقبلية المتوقعة لتحقيق التنمية وتعزيز الخدمات الأساسية التي تأثرت بشدة خلال الفترة الماضية. كما يأمل الناس في رؤية استثمارات فعّالة تسهم في تحسين بنية البنية التحتية وتعزيز القدرة التنافسية للمدينة.

من المهم أن تكون الجهود الرامية إلى تحسين الأوضاع متوازنة وشاملة، مع التركيز على مشاكل  الكهرباء، وتدهور العملة،البطالة والفقر التي يعاني منها الكثيرون. علاوة على ذلك، يجب على الحكومة العمل على تحسين بيئة الأعمال وتوفير الدعم للقطاع الخاص، مما يشجع على الاستثمارات ويعزز نمو الاقتصاد المحلي.

في الختام، يعكس تفاؤل الشعب تأملاتهم في مستقبل أفضل، حيث يتطلعون إلى تحقيق تقدم مستدام يعيد لهم الأمل والثقة في غدٍ أفضل.