آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-06:35م

دعوهم يدخلون غزة

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - الساعة 06:48 ص

عبدالقادر زين بن جرادي
بقلم: عبدالقادر زين بن جرادي
- ارشيف الكاتب


فليغامروا وليجهزوا ما استطاعوا أن يجهزوا من القوة والعدة والعتاد وليحشدوا كل القنوات ووسائل الإعلام الرخيص المبتذل وليأتي إليهم كل زعماء الغرب والمدثرين من العرب دعوهم يرجفون الأرض بأعلامهم ويمطرون سماء غزة بالصواريخ والقنابل وكل وسائل الموت والدمار دعوهم دعوهم 

وأصمدوا فسيقهرهم صمودكم ولا تخرجوا 

ستحصدون رؤوسهم بأذن الله وستشبع الهوام من جثثهم 

أن علامات النصر تلوح في سماء فلسطين مهما حاصرونا من أن نمدكم بما أستطعنا أو أغلقوا الحدود أمامنا من أن نشاركم شرف الشهادة .

أننا ندرك ما تعانون وتقاسون وتكابدون وأن فاتورة النصر باهظة التكاليف لكن حلاوة النصر سترفع من ههممكم وترفع رؤوسكم وتعيشون فوق تراب فلسطين أسياد سيركع الجبابرة عند أقدامكم وتأتيكم الوفود منكسة الرؤوس تهنئكم 

لن يستطيعون ان يدخلون غزة وفي غزة ليوث ضواري حتى وأن بقي فيها طفل فلسطيني يؤمن بأن نصر قريب سينتصر بإذن الله .

فليقل لكم المرجفين والقواعد لا نحارب مع حماس ولا مع الأخوان قولوا لهم أنها معركة الشرف العربي وعزة المسلمين قولوا لهم أننا نقاتل من أجل الإسلام  وفلسطين لا نحارب من أجل مناصب السادة والأحزاب ولا نحارب من أجل أن يقال خرجوا للفيد والغنائم .

نحارب من أجل أحدى الحسنيين من الله أما نصرا معززا ومؤزرا من الله ولدينه وأما للشهادة .

فابشروا بأحدى الحسنيين .

شاهة وجوه من خذلكم سيتدثر بثوب الخزي وسيقولون اذا أنتصرتم ليت نحن خرجنا معاكم قولوا لهم لن تخرجون معنا أبدا للقاء عدو ولا نصطحبكم ولن نقبل أعذاركم .

أصمدوا كما صمد أصحاب الخندق حين بلغت القلوب الحلقوم وقال لهم المرجفون أن الناس قد جمعوا لكم فلما رأوهم رؤيا العين قالوا هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله .

وأن الله سينصر من نصره ونصر رسوله صلى الله عليه وسلم ونصر دينه فبشرهم بنصرا من الله وفتح قريب .

ستكون غزة مقبرة قطرستهم وجبروتهم 

وتحالفاتهم وتخاذلهم وأرض عزتكم وكرامتكم وأمجادكم وصمودكم وصبركم وأن الله مع الصابرين ،،،

✒️ عبدالقادر زين بن جرادي