آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:21ص

الحقيقة المفضوحة

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - الساعة 06:45 ص

احمد العبد الحاج
بقلم: احمد العبد الحاج
- ارشيف الكاتب


القيادة السياسية والعسكرية والاستخباراتية الأمريكية تتواجد على أرض فلسطين أضف إلى ذلك كل الترسانة العسكرية الأمريكية/الأوروبية مرابطة على الشواطئ الفلسطينية !!

أيعقل كل هذه الآلة العسكرية المهولة متواجدة فقط من أجل قتال كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية طبعا مع الاحترام والتقدير للمقاومة الفلسطينية جميعا أم أن ذلك مجرد عذر اقبح من ذنب ووراها ماوراها من تهجير وإفراغ الأراضي الفلسطينية من الشعب الفلسطيني ليتسنى لهم تنفيذ طريق الهند عبر الأراضي الخليجية مروراً بأراضي( غ.ز.ة)وصولاً إلى القناة (ا.ل.ا.س.ر.ا.ئ.ي.ل.ي.ة) المراد لها أن تكون بديلة عن قناة السويس لخنقها تماماً ولتركيع مصر والتحكم في القرار العربي المصري وهذا ما أعلنه النائب البطل في مجلس الشعب المصري الأستاذ/مصطفى بكر ؟!

اعتقد بانه يجب على مصر التنسيق مع روسيا والصين وإيران وسلطنة عمان الدخول بكل قوة لإحلال السلام في اليمن بصورة سريعة وخروج التحالف من اليمن وعقد اتفاقيات للمساعدة على حماية الملاحة بباب المندب بالتنسيق مع اليمن لمرور السفن من وإلى قناة السويس والقناة (ا.ل.ا.س.ر.ا.ئ.ي.ل.ي.ة) أن أقيمت والتحكم بها عبر باب المندب وفق استراتيجية محددة فيها مصلحة اليمن ومصر والملاحة الدولية !!

لابد ومن الضرورة أن تكون هناك خطط رادعة للعنجهية الأمريكية الأوربية ا.ل.ا.س.ر.ا.ئ.ي.ل.ي.ة وان لانكون نحن دوما في موقع الدفاع لابد من أن نكون في موقع الهجوم !!

اليوم يريدون تهجير شعب فلسطين من غزة وبكرة من الضفة وهكذا دواليك حتى يحققوا حلم إقامة دولتهم ا.ل.ع.ن.ص.ر.ي.ة. من البحر الى النهر وحتى أكبر من ذلك !!

تعرفوا ايش المصيبة هي أننا عارفين مخططاتهم ا.ل.ا.س.ت.ع.م.ا.ر.ي.ة القذرة ومع هذا لم نحرك ساكن !!

ربنا انصرنا على القوم الظالمين !!

نعم للسلام .. لا للحرب !!