آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

نفذوا سياسة ولي الأمر

الإثنين - 16 أكتوبر 2023 - الساعة 12:00 ص

عبدالقادر زين بن جرادي
بقلم: عبدالقادر زين بن جرادي
- ارشيف الكاتب


مازال الحاكمون وواشنطن قبلتهم والشعب مسلوب مربوطٌ بما أمروا حتى وأن قالوا لهم استمعوا اذا انبطح الحاكم انبطحوا عندما ترتضي ان تكون عبدا لمملوك فلا تطالب ذات يوما بحريتك  حتى وأن اخذ الحاكم اموالك وسلخ جلدك وأمر عليك أن تطلق أمراتك فلا تخرج عن طاعته لا تبكون على غزة اذا انتهكت فقد انتهكت أعراضكم من قبل ذلك وانتم السبب أردتم أن تكونوا مطايا فركبوا واستلذيتم أن تحملوا فوق ظهوركم من عاثوا ومن فسدوا اتفرحون أن يقتل مسلم وأنتم تشربون من دمه نخب وتسبونه وتلعنونه علناً  وترون أن ذلك كان له جزاء أن دافع عن عرضه وعن وطنه . فما غضيتم بصرا وأنتم تشاهدون أشلاء فتاة قتلت ومزق الصاروخ ملابسها .

وتناقلتم ذلك المنظر واحتفلتم حين ماتت كرامتكم لا عجب في ذلك فقد سجدتم للبقرة والثور يركبها ورقصتم حينما ولدت وبنيتم لها معبد واغلقتم صوت مؤذن كان يؤذن للفجر فخفتم ان يزعج صوته راحة سيدكم .

وطلبتم منه ان يصلي سرا في صلاة الفجر والمغرب والعشاء واخرتم الجمعة إلى أخر ساعة بالنهار حتى لا تبور تجارتكم يخسر سيدكم سهم في بوصلة تلابيب  ما اقبح من استلذ الذل وغزة تنزف دما والاقصى خلاء من المصلين في يوم الجمعة سيد سيدكم منع المصلين ان يصلوا الجمعة جماعة وترفع مأذنها الدعاء لمن ثبت الله اقدامهم .

استلذيتم سلخ جلودكم  ونهب اموالكم وسوف تستلذون هتك أعراضكم غدا بلا ثمن ولا سبب سوى أنكم نفذتم سياسة ولي أمر عصى ربه وانحرف اسلامه وشذ عن عروبته .

فتنعموا بالذل يوما فلا تبلغون للحرية مجد وان ما كنزتموه هو ملك مليكتهم تدفعونه ثمن ذلتكم .لماذا كل هذا ؟ قالوا ان حماس قيادتهم  فلتذهبوا إلى الجحيم أنتم وساستكم وسياستكم واحزابكم أن لم يستيقظ فيكم ضمير الإسلام والعروبة فهل ذلك الطفل المقتول عضوا في حماس .

لا أنظر إلى ذلك المقاتل لانتمائه السياسة بل أنظر إليه كمسلم اغتصبت ارضه وسلبت حقوقه فثار لذلك غضبه وتفجرت فيه العزة والكرامة ان يعيش في ذل وهوان .