آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:35ص

عبدالرحمن الحرملي .. نموذج للشاب الشبواني الناجح

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - الساعة 12:00 ص

ناصر بو صالح
بقلم: ناصر بو صالح
- ارشيف الكاتب


- خمسة أيام هي الفاصل الزمني ، عن موعد انطلاقة بطولة كأس محافظة شبوة للأندية ، المقرر أنطلاقة أحداث منافساتها يوم الجمعة القادم، الثاني والعشرون من شهر سبتمبر الجاري ، وهذة المرة ستكون برعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي  ، وتنظيم فرع اتحاد القدم ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .  

- استطاع المجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة تسجيل حضوره بشكل ملفت من خلال دعم المناشط الرياضية المختلفة، في مختلف مديريات المحافظة، على مستوى الأندية والأفرقة الشعبية ، وما رعاية بطولة الأندية القادمة إلا إمتداداً لهذا الدعم والاهتمام الذي يوليه انتقالي شبوة لشريحة الشباب والرياضيين في المحافظة .

- الأهتمام بالمجال الشبابي والرياضي ، يعزز من حضور الانتقالي في المحافظة ، وله من الأثر الايجابي الشيء الكثير على مختلف الأصعدة ، فهو إسهام بالمقام الأول للمجلس في تنمية قدرات ومهارات ومواهب شباب المحافظة وإشغال اوقاتهم بالمفيد و جعلهم يسلكون طريقاً قويماً يبتعد عن مسار ممارسة العادات الضارة والسلوكيات الغير حميدة ، ناهيك عن ماقد يجنيه الانتقالي من مضاعفة شعبيته لدى أكبر شرائح المجتمع الشبواني ، ويؤكد تعزيز حضوره بقوة أكبر في الساحة الشبوانية .

- في الحقيقة يحسب هذا الأمر لرئيس دائرة الشباب والرياضة بانتقالي شبوة ، الأخ العزيز عبدالرحمن الحرملي، الذي أستطاع بهمة الشباب وفكرة الراقئ وتواضعه وحسن اخلاقه من خلق علاقات طيبة وقنوات تواصل ايجابية مع الجميع .

- للأمانة الشاب الخلوق والإداري الرائع (عبدالرحمن الحرملي) قدم نموذج جميل وفريد في قدرة الشاب الشبواني على النجاح إذا ماسنحت له الفرصة لتقديم مايملك من فكر وقدرات .. تحية لهذا الشاب الرائع وكل الأمنيات له بالتوفيق.

*ناصــــــــر بوصـــــــالح*
*الأحد١٧سبتمبر ٢٠٢٣م.*.