آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-04:55م

إلى مأمون والحسيني

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - الساعة 07:01 م

النعماني ابو شامل
بقلم: النعماني ابو شامل
- ارشيف الكاتب


لماذا تتجاهلون بطل الملاكمة/ مصطفى محمد عبده من المشاركات الخارجية شوفوا الظلم حرام.

لاحظنا في الاشهر الاخيرة مشاركات خارجية لأبطال الملاكمة وهذا رائع سواء بدعم اللجنة الاولمبية او وزارة الشباب والرياضة للاعبين محدودين واحد من صنعاء وواحد من عدن وهما نفس الاسماء والصور واكيد هما يستحقان تمثيل اليمن لكن.

لكن لماذا يا مأمون ويا الحسيني تتجاهلان البطل المعروف في لعبة الملاكمة الكابتن/ مصطفى محمد عبده والمحتكر لبطولات الجمهورية في اي وزن يلعبه وصاحب ٦ ميداليات خارجيه في مصر والاردن وأنتم وكلنا يعرف امكانية الملاكم البطل/ مصطفى محمد عبده.

حقيقة كنا نتغاضى عن تكرار اسماء الذين يشاركون خارجيا على اساس انه سيتم اتاحة الفرصة لآخرين واعطائهم فرص في قادم البطولات لكن للأسف مازال التهميش والتجاهل مستمرا في التطنيش لملاكمين اخرين ومنهم البطل المعروف/ مصطفى محمد عبده بالرغم من انجازاته وموهبته في الملاكمة.

هل لأنه اسود.. ما أدرى والله، هل لأنه بلا ظهر ولا واسطة. يمكن هذا

لكن الذي اعرفه انكم كثرتم بالظلم على العديد من الابطال كمصطفى محمد وحددتم شخصان او ثلاثة فقط من الملاكمين للمشاركة في البطولات الخارجية والباقين يروحون في ستين داهية.

ويا الحسيني ويا مأمون إذا كنتم تقاسمتم السفريات بينكما البين كمدربان للمنتخبات (سفرة بسفرة) فحرام تقتسموه سفرات الملاكمين لشخصين او ثلاثة والباقين تتجاهلوهم فهذا ظلم وباطل يجب التوقف عنه ولن نسكت عن هذه المزاجية والفوضى.

وعلى الكابتن/ رائد علي نعمان كرئيس للعبة ان يتدخل ولا يظل متفرجا على الباطل حتى لو كان الدعم من اللجنة الاولمبية.

كما على وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية بقيادة الاهجري والخليفي ان يتدخلو في وقف هذه القسمة وهذا الظلم فالكابتن/ مصطفى بطل كبير يستحق ان يشارك في تصفيات اولمبياد باربس او اي بطولات قادمة ومامون والحسيني اللذان تقاسما السفريات كمدربان للمنتخب تجاوزا الحدود بظلم كثير من ابطال الملاكمة ومنهم البطل/ مصطفى محمد عبده سعيد البطل في وزن ٦٧ كجم