آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:59م

منتخبنا وحلم الوصول لكأس العالم!

السبت - 24 يونيو 2023 - الساعة 05:27 م

علي باسعيده
بقلم: علي باسعيده
- ارشيف الكاتب


يستعد منتخبنا الوطني للناشئين لخوض اهم مواجهه له في نهائيات كأس آسيا المقامة بتايلاند من خلال لقاء المنتخب الإيراني ظهر الاحد في دور ربع النهائي للبطولة.

منتخبنا أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني بعد المنتخب التايلاندي صاحب الضيافة ب 6 نقاط جمعها من فوزين على منتخب ماليزيا ومنتخب لاوس وخسر أمام منتخب تايلاند بهدف وحرم الحكم منتخبنا من هدف صحيح بداعي التسلل!

مواجهة منتخب إيران مصيرية وحاسمة كون الانتصار فيها يؤهل المنتخب للتواجد في كأس العالم بالبيرو وهذا هو الهدف والحلم الذي يعمل على تحقيقه المنتخب في هذه النهائيات لتسجيل حضور ثاني في كأس العالم للناشئين بعد منتخب الامل الذي شرف اليمن وحقق مستويات ونتائج لافته أمام منتخبات قوية كالبرازيل ومنتخب الكاميرون ومنتخب.

منتخبنا الوطني للناشئين أن شاء الله سيحقق هذا الحلم ويفرح اليمن من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها قياسا ونتائج المنتخب والمستويات المطمئنة التي قدمها في هذه النهائيات أو في التصفيات وفي المباريات الإعدادية التي لعبها داخلياً وفي المعسكرات الخارجية.

اي نعم المنتخب الإيراني قوي، الا أن منتخبنا ونجومه وقيادته الفنية التي يقف على رأسها الكابتن محمد حسن البعداني قادرين على تجاوز المنتخب الايراني وصنع فرحه يمنية انتظرناها 20 عاما.

هناك بعض الأخطاء الفنية التي حصلت في مباراة تايلاند اكان على مستوى اللعب الجماعي أو من خلال التأخر في الدفع ببعض اللاعبين إلا أننا واثقون من مدرب المنتخب بتلا فيها في هذه المباراة الهامة التي سيظهر فيها ابطال اليمن بشكل مغاير وسيكون للموهبة اليمنية والرغبة الكبيرة في الوصول للعالمية دور كبير في تجاوز منتخب إيران.