آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-10:59ص

المقدم بن رشيد.. القائد الذي يشهد له الميدان

الإثنين - 05 يونيو 2023 - الساعة 06:31 م

مفرج زبارة العولقي
بقلم: مفرج زبارة العولقي
- ارشيف الكاتب


قال الشاعر
لا يرتقي شعباً الى أوج العلا
مالم يكن بانوه من أبناءهِ

لاشك أن الجميع شاهد بعينيه ما حدث ويحدث في المديريات الجنوبية -رضوم-حبان-الروضة-ميفعه-  محافظة شبوة وخصوصاً في مجال الأمن والاستقرار وبناء الإنسان والدولة
ولعل البعض يتساءل كيف حدث ويحدث هذا؟ ومن أين أتوا هؤلاء الأبطال ؟ واين كانوا سابقاً ؟ ومن هو قائدهم؟ وكيف استطاع هذا القائد ان يحسم أمر المديريات الجنوبية في غمضة عين؟

انه نائب قائد القوات والعمليات المشتركة بالمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة القائد المقدم اصيل بن رشيد ابن الجنوب البار الذي استطاع بفضل الله تعالى ان يكون قوات عسكرية جبارة من العدم مع انعدام الدعم والامكانيات حينها، واستطاع برجاحة عقلة ان يدير المديريات الجنوبية ويقودها الى بر الامان لتصبح هذه المديريات بقائدها الاصيل نموذجاً يحتذى به.

وان الإنتشار الأمني الذي قام به ابطال القوات الجنوبية المشتركة يعتبر نجاحاً لنا جميعاً واتمنى من السلطات تقديم مزيداً من الدعم والمؤازرة ، فقد أثبت لنا جميعاً هذا القائد الاصيل أصيل بن رشيد انه أهل للثقة وجديراً بها والتي استمد شرعيتها من أبناء الشعب الجنوبي العظيم.

واذا ما قارنناه ببقية القيادات بالمحافظة الذين استلموا دعماً كبيراً ومباشراً من دول التحالف العربي فإنهم لم يقدموا كل ما كان يأمله ويرجوه منهم شعب الجنوب بقدر ما قدمه ويقدمه المقدم اصيل احمد بن رشيد.

فلك مني التحية يا ابن شبوة الاصيل