آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-01:22م

المكلا تكتسي بألوان اتحادية

الأربعاء - 31 مايو 2023 - الساعة 05:15 م

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


ستكون ليلة جميلة بامتياز تشهدها مدينة المكلا عروس بحر العرب وعاصمة حضرموت تزامنا مع احتفالات جدة السعودية بتتويج الفريق الكروي لنادي الإتحاد .. نادي الوطن عندما يخوض اخر مباراته أمام فريق نادي الطائي ضمن  الجولة الختامية من دوري روشن في استاد الجوهرة المشعة في عروس البحر الأحمر .

ليلة استثنائية ستكون في المدينتين جدة والمكلا حين يجتمع في الأخيرة خاصة عشاق ومحبي العميد في المقاهي الشعبية وسط المدينة التي تزينت بالوان الذهب الأصفر والأسود خلال مواجهة الفريق التي سيتم مشاهدتها على الشاشات العملاقة .

ومع هذه الأجواء الفرائحية الرياضية المكلاوية التي  ستكون هناك بمقهى الباطنية الشهير ستقام  أمسية فنية اتحادية يحييها عدد من الفنانين الشباب بباقة أغاني مختارة  لنادي الوطن ستكون عقب المباراة ..بعدها ستجوب الشوارع مسيرة بالدراجات واطلاق الألعاب النارية ورفع الاعلام والشعارات الاتحادية . 
هذا العشق الجنوني لهذا النادي العريق لا نجد مثيلا له .. هذا الحب الذي يصاحب النادي حتي خارج المملكة ,ففي المكلا جهوره غفير مرافقين لنادي الاتحاد في أفراحه وأحزانه منذ عصره الذهبي المسطر باللمع نجوم الكرة السعودية والعربية  أمثال أحمد جميل وحسن خليفه وعماد بالسالم وحمزه ادريس وخالد مسعد ومحمد نور واسامه المولد واحمد بايزيد وحمد المنتشري والحسن اليامي وخميس الزهراني وخميس العويران وسالم سويد وغيرهم من النجوم   .

تتويج الفريق الكروي لنادي الاتحاد الليلة بكاس الدوري للمرة التاسعة  بعد غياب عن المنصات دام 14 عاما وسيمثل الاتحاد المملكة في بطولة العالم للأندية .

مبارك لمجلس الشرف الأعلى وأعضاء الشرف ومجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق وعشاق ومحبي نادي الاتحاد هذا الإنجاز الكبير .