آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-08:26م

قفشات من الدوري الرمضاني بزنجبار

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - الساعة 05:43 م

نزار الحافرة
بقلم: نزار الحافرة
- ارشيف الكاتب


جماهير محبه لكرة القدم تسمع من على المدرجات قبل أن تبدأ المباراة تحليل مبسط وعفوي عن المباراة الماضية التي أقيمت يوم أمس في نفس الملعب وكأن الجماهير تقول لمن لم يحضر مباراة الأمس هذا مؤجز عن مجريات المباراة و ما حصل فيها .

الإعلامي المتميز الشاب خالد عباد تجد لمساته على الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة شعلة من النشاط يذكرني كثيراً بشبابي وأنا أمارس مهنة المتاعب والملاعب أنها الصحافة وخالد عباد أستطاع أن يحتل مكانه في الإعلام الرياضي وننتظر منه المزيد ..

اللجنة المشرفة على البطولة لا تجيد إلا لغة العمل ، فعلاً وفي وقت قصير من الإعداد والتنظيم أستطاعوا خلال هذه الفترة الوجيزة أن يعملوا على تجهيز الفرق المشاركة ووضع لائحة خاصة بالدوري ولجنة خاصة بالحكام شكر مع التحية لكلاً من الكابتن رشيد الكيلة رئيس اللجنة المنظمة والكابتن أحمد ماطر والكابتن نادر عبيد والأستاذ محمد أمبيضاء ، والشكر موصول للأخ وائل الزري مدير صندوق النشئ الشاب الطموح لتغيير مسار رياضة زنجبار الى الأفضل و الداعم الرسمي للبطولة .

مواهب شابة تظهر في هذا الدوري لم تجد حتى هذه اللحظة من يصقل موهبتها شاهدت مهارات يقدمها هؤلاء الشباب وأغلب الظن أن معظمهم لا ينتمون الى أي ناد رسمي وهنا تأتي فرصة للأندية بالمحافظة أن تستفيد من هذه المواهب لتكون رافداً اساسياً لفرقها لتصل الى مصاف الكبار .