آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-02:07م

لماذا فهمي مبارك باحمدان ؟

الخميس - 23 فبراير 2023 - الساعة 05:56 م

فادي حقان
بقلم: فادي حقان
- ارشيف الكاتب


إختيار الزميل العزيز والرفيق الغالي والسند الأخوي والعملي ابو نور ضمن قوام اللجنة الإعلامية للاتحاد اليمني لكرة القدم هو بمثابة مفخرة لنا كزملاء المهنة متخصصين في الإعلام الرياضي بحضرموت .

الزميل ابونور له من الحراك الاعلامي الرياضي على مختلف الوسائل الإعلامية يشار له بالبنان بل يعادل نخبة الإعلام الرياضي على مستوى الوطن العربي

ابونور يستحق أكبر من هذا المنصب وهي ليست عملية صعبة كونه له من البصمات الوطنية في مجال الإعلام الرياضي لا يمكن أن أجد أمثاله كنت في لقاء بمعيته مع وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري وعندما دخل ابونور عليه قال له بوجلال انت كل شي ياباحمدان.

الزميل بونور انتقل من صحفي رياضي إلى مقدم لبرامج تلفزيونية على شاشة تلفزيون حضرموت الحكومي على الرغم أنه لن يفرط في مهنته الأولى فهو لا زال حبر قلمه يتصدر جميع الصحف الوطنية والخارجية .

الزميل ابونور  هو مسيرة وعطاء متواصل في العمل الإعلام الرياضي وكونه من اعمدته فهو عضوا في الاتحاد العام للإعلام الرياضي على مستوى الوطن .

اخيرا هو مدرسة إبن الخالة الأستاذ  الراحل القيادي و الصحفي الرياضي حسين محمد بازياد رحمة الله عليه وأمثاله من أساطير الإعلام الرياضي في الوطن وهي خير مدرسة لنا في كل محطاتنا ومشوارنا المقبل باذن الله تعالى.