آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:27ص

رياضة الجنوب بدونكم أفضل

الجمعة - 17 فبراير 2023 - الساعة 12:00 ص

جلال المارمي
بقلم: جلال المارمي
- ارشيف الكاتب


 

مع إنطلاق بطولة كأس عدن ظهرت مُجددًا تهديدات عن طريق أصوات محسوبة على الاتحاد بأن العقوبات ضد أندية عدن تم اعتمادا وسيتم إنزال أندية عدن إلى دوري الدرجة الثانية.  
حقيقة لا ندري ماهو المغزى من عودة هذه التهديدات وظهورها مجددا بالتزامن مع انطلاق كأس عدن؟
لكن يبدو واضح للعيان بأنها محاولة جديدة لعرقلة عودة النشاط الرياضي وإفشال رياضة الجنوب كما حدث سابقا  مع دوري عدن الممتاز الذي حقق نجاح فاق التوقعات رغم محاولات افشاله.
من عاش الأجواء الرياضية الرائعة في بطولة كأس عدن والتنظيم المتميز والتغطية إعلامية الاحترافية، والأجواء الجماهيرية الكبيرة، 
ومن تابع ديربي حضرموت بين الشعب والتضامن وشاهد الأجواء الجماهيرية الكبيرة التي تشعرك للوهلة بأنك تشاهد مباراة في أحد الدوريات العربية الكبيرة، سيدرك بأن الرياضة في الجنوب بدأت تستعيد شيء من جمالها الذي لم نشهده طيلة سنوات الحرمان تحت مظلة اتحاد الكرة. وسيردد حينها جملة (رياضة الجنوب أفضل بدونكم)
أتمنى من القيادات الرياضية في الجنوب عامة الاستمرار بالعمل والاهتمام والتطور المستمر وعدم الالتفات للأصوات الحاقدة والمحاولات الفاشلة التي تسعى لعرقلة رياضة الجنوب من خلال العودة تحت رحمة قيادات الاتحاد الفاشل.
فالعودة تحت رحمهة اتحاد الكرة تعني عودة عهد التهميش والحرمان والضياع  والفشل المستمر ، وهذا لن يحدث بمشيئة الله. فحن على ثقة بأن رياضية الجنوب بدأت في طريقها نحو النجاح ولن يوقفها قرار او تهديد.. فطريق نجاح رياضة الجنوب يكمن في اول خطوة بالابتعاد عن اتحاد أبو واسطة.. انتهى