آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:56م

لراعي الشباب الأول في أبين..سيادة المحافظ ابوبكر حسين

الأربعاء - 05 أكتوبر 2022 - الساعة 06:54 م

ابتسام سالم الناصر
بقلم: ابتسام سالم الناصر
- ارشيف الكاتب


دائما ماكنا نسمع أن محافظة أبين ولادة للموهوبين وهذا ليس غريب او بعيد عنها فابحثوا في كل مجال صحة تعليم ورياضة ستجدوا اسما لامعا لأحد أبنائها في هذه المجالات أسماء كبيرة كانت مثار فخر لكونهم من ابين .

سيادة المحافظ الشباب ثروة لا تقدر فاليوم ونحن نتابع مايحدث في العاصمة العمانية مسقط لمشاركة أبناء من أبين في هذه البطولية الدولية على مستوى اسيا  هم شباب طامح في الفوز.

ناصر سوبان موهبة شطرنجية فذة لا يستهان بها فبعد أن خاض جوالات قوية استطاع أن يضع له بصمة في البطولة ويحرز التصنيف الدولي كلاعب شطرنج بطل من ابين يشرف ابين ويرفع رصيدها من اللاعبين الدوليين للعبه ويكون فخرلها ،

الدولية نعمه ربيح المنصفة عالميا صاحبة رصيد دولي باللعبة ، وهي أول لاعبة في الجنوب على مستوى لاعبات الشطرنج اللاعبة الدولية على مستوى اليمن ، صاحبة النقالات المميزة والبارعة في كسب الجولات .

المميزة تقى الهليبي موهبة شطرنجية قادمة وبقوة ، ندية في اللعب ، إصرارها على المشاركة بالبطولة كتحدى لها لتثبت للجميع انها موهبة ذات قدر كبير وذو مستقبل واعد إذا ماحضيت بالاهتمام والرعاية.

سيادة المحافظ الشباب هم امل الحاضر وبحاجة للاهتمام والدعم والتحفيز والتشجيع فليسوا بأقل من اي لاعب في أي محافظة أخرى ، مشاركتهم فخر لـ أبين واحرازهم للفوز في الجولات لم يأتي من فراغ بل بالاصرار والعزيمة لم يذهبوا للمشاركة وتأدية واجب فقط بل من اول اللحظات أظهروا أنهم جاءوا للمنافسة وللعلم أن البطولة شاركت فيها دول متفوقة إمكانيات وقدرات وتمويل إلا أن لاعبينا كان عند الثقة .

سيادة المحافظ راعي الشباب بالمحافظة هؤلاء بحاجة للدعم والاهتمام من سيادتكم ومن صندوق الشباب فهم الامل المتجدد إذا ماتم الاهتمام به جيدا .

كما لا انسى منتخب ابين المدرسي الحاصل على البطولة للمرة الثالثة على التوالي وهذا إنجاز كبير للمحافظة الا يستحقوا تكريم منكم نظير لما حققوه تشجيعا تحفيز ولتكن قادم الأيام مليئة بالإنجازات لابين ..

دمتم ....